سامسونغ تفتتح ثاني فضاء خدمات لها في مدينة صفاقس

سامسونغ تفتتح ثاني فضاء خدمات لها في مدينة صفاقس
سامسونغ تفتتح ثاني فضاء خدمات لها في مدينة صفاقس

دشنت سامسونغ للالكترونيات مساء يوم أمس الجمعة 18 أوت 2017, ثاني فضاء لخدماتها (Customer Service Plaza) في مدينة صفاقس ( منطقة 5 أوت ). وهذا الفضاء الذي تم افتتاحه بالشراكة الحصرية مع شركة Derinton تونس يعتبر المركز الثاني المخصص للخدمات المقدمة لحرفاء سامسونغ في صفاقس.
وقد حضر حفل التدشين عدد من مسؤولي إدارة سامسونغ بتونس ومسؤولي شركة Derinton. والهدف من تدشين الفضاء وسط الموسم الصيفي يعود إلى تقديم خدمات ما بعد البيع لسكان الجهة وكذلك تمكينهم من اكتشاف المنتوجات الجديدة للعلامة المقدمة من قبل Derinton تونس.

وحسب “مالك المصمودي” مدير المبيعات بفرع صفاقس أن سامسونغ تونس تضع مركز الخدمات الجديد Customer Service Plaza لخدمات أفضل للحرفاء وتسهيلات جديدة على ذمتهم في مدينة صفاقس وضواحيها والمناطق القريبة منها.
ويتكون المركز وفق “المصمودي” من عديد الفروع منها فضاء مخصص لخدمات ما بعد البيع. كما يوفر الإمكانية لكل زائر لاكتشاف المنتوجات الجديدة والحصول على كل المعلومات المتعلقة باستعمالات الهاتف واللوحات الرقمية وبقية منتوجات العلامة.. إلى جانب توفير عدد من التسهيلات التي تضعها سامسونغ على ذمة حرفائها.
ويبقى قسم Samsung Smart Care، المخصص لخدمة ما بعد البيع والذي يقدم الإضافة بفضل Same Day Service ، من ابرز ما جاء به الفضاء الجديد. ومثلما يدل على ذلك اسمه، سيخصص هذا الجزء من فضاء Customer Service Plaza إلى عمليات إصلاح وصيانة الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية. والهدف من ذلك هو ضمان إصلاح على عين المكان ومرافقة تقنية وتقديم المساعدة من قبل فريق مركزي مختص.

أما على المستوى الوطني فقد اعرب “إيهاب قدومي” المدير التنفيذي لشركة Derinton وهي الموزع الرسمي لمنتجات سامسونغ في تونس، بعد إنشائهم لهذا المركز الثاني، أنهم يؤكدون من أي وقت مضى أنهم في خدمة الحرفاء. وبان بالكاشف أن الأولوية تبقى دائما للحريف، مشيراً إلى أن سامسونغ تدعم التزامها تجاه حرفائها بإهدائهم خدمات جديدة وتمكينهم من التمتع بعدد هائل من المنتوجات بضمان خدمة ما بعد البيع”.
وبهذا ترغب سامسونغ في الرقي بالخدمات ووضعها كأولوية قصوى. وهذا يعود إلى قناعتها الراسخة بان إرضاء الحريف هو أهم المراحل في سلم الوفاء للعلامة والمنتوج.
وهذا الفضاء الجديد ،الذي فتح أبوابه من اجل تقديم خدمات أكثر تطورا وأكثر إفادة للحريف، جاء متجانسا مع سياسة سامسونغ للالكترونيات والتي تعتمد أساسا على تقديم العون والمساعدة وأفضل الخدمات وأحسن المعاملات مع الحريف ومع البائعين.
وحسب “قدومي” يوفر هذا المركز كذلك قسم Experience Zone وهو عبارة عن واجهة لجميع المنتوجات الجديدة للعلامة والمتوفرة في عديد نقاط البيع المنتشرة في البلاد. ويوفر هذا القسم تجربة فريدة في مجال الاستشارة لاقتناء الهواتف الجوالة واللوحات الرقمية من أعلى مستوى.

قد يعجبك ايضا