إيفارتاك .. تعلن عن هويتها البصرية الجديدة وتقوم بتشبيب شعارها وتحديثه

إيفارتاك

إيفارتاك

على غرار ما تفعله الشركات الكبرى قامت العلامة التونسية للهاتف الجوال ” إيفارتاك ” بالكشف عن هويتها البصرية الجديدة من خلال شعار أكثر حداثة وأكثر مواكبة للعصر وذلك بهدف إعطائه وضوحا أكثر وتأثيرا أكبر. ويعكس الشعار الجديد طموح الشركة وقوّتها في اقتراح وتقديم منتجات في قمّة التكنولوجيا وبجودة أفضل وأمثل .
وعلى غرار منتجاتها التي تتطوّر مع تطوّر العصر يحافظ الشعار الجديد على روابطه بالماضي لكنه أيضا عصري من خلال أسلوب طباعة أكثر سلاسة وأكثر صفاء مع حروف مقوّسة وأكثر مرونة . وقد حافظت ” إيفارتاك ” أيضا على نفس قياس الألوان في شعارها لكنّها أدخلت عليه لمسة من المرح والمتعة من خلال اللعب على ألوان ” النقطة ” ( Dot) التي تنسجم مع كافة المجموعة . وتأتي هذه ” النقطة ” لتسجّل وتعزز التوجّه نحو الحلّ اللمسي (résolution digitale ) الذي اختارت ” إيفارتاك ” أن تتبنّاه وأن تسلكه منذ مدّة طويلة من خلال المراهنة خاصة على تطوير التطبيقات .
ولأنه يشير إلى الشكل الدائري وإلى الصداقة والحميمية وإلى التكامل فإن هذا العنصر الجديد في الشعار يعكس استراتيجية تطوير المنتجات الجديدة التي انخرطت فيها علامة ” إيفارتاك ” دون رجعة .

ومثلها مثل شعارها فإن ” إيفارتاك ” تتطوّر دائما مع العصر من خلال الاستثمار الذي لا ينقطع في البحث والتطوير وهو ما سمح لها بتقديم منتجات مطابقة لانتظارات المستهلكين . ويعود الفضل في ذلك أيضا إلى تطوير أنشطتها على المستوى الدولي وبصفة أخصّ في دولة ” الكوت ديفوار ” .
ودون أدنى شك لا تتوقف ” إيفارتاك ” عند هذا الحدّ بما أنها تنوي توسيع أنشطتها لتشمل ميادين أخرى باتت اليوم منفذا نحو تطوير العلامة بصفة عامة وشاملة .

وفي هذا الإطار قال الرئيس المدير العام لعلامة ” إيفارتاك ” السيد محمد بن رحومة : ” إن العمل في قطاع يشهد تطوّرا مستمرّا يفرض على ” إيفارتاك ” أن تكون مستعدّة دائما وأن تدخل التعديلات اللازمة من أجل أن تكون قادرة دائما على المنافسة في السوق . ونحن نعتقد أن كافة هذه التعديلات يجب أن تمرّ عبر تطوير منتجاتنا وتاريخنا وخاصة صورتنا . ومن خلال إعادة صياغة شعارنا نأمل أن نقوم بتعزيز وتحديث طريقة حضورنا في السوق لدى حرفائنا وكافة المتعاونين معنا “.

ماذا تعرف عن ” إيفارتاك ” ؟
هي علامة تجارية تونسية متخصصة في أجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات . وقد أنشئت في جوان 2006 وأخذت على عاتقها مهمّة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .
وتقترح ” إيفارتاك ” هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في مختلف تراب الجمهورية.
وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة أطلقت ” إيفارتاك ” العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.
ويشار إلى أن Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.
ولعلّ ما يميّز تاريخ هذه الشركة اليوم أنها استطاعت أن تجد لها مكانا في دولة ” الكوت ديفوار ” من خلال مكتب ” سالكوم ” وأيضا من خلال فتح مغازة لها في أبيدجان . وحسب آخر دراسة أجريت في فيفري 2017 فإن ” إيفارتاك ” تستأثر بنسبة 27 في المائة من السوق التونسية .
وتضع ” إيفارتاك ” في مخططها المستقبلي وفي هذا الشهر بالذات إطلاق منتجات ومنها على سبيل المثال V1, V1 Nano et M1 التي سوف نتطرّق إلى الحديث عنها في مناسبات قادمة .

تعليقات الفيسبوك