مركز البحث في الرقميات بصفاقس : اختتام الدورة الثانية لحلقة التكوين “الدكتور المخترع”

مركز البحث في الرقميات بصفاقس : اختتام الدورة الثانية لحلقة التكوين "الدكتور المخترع"

مركز البحث في الرقميات بصفاقس : اختتام الدورة الثانية لحلقة التكوين “الدكتور المخترع”

ينتظم يوم السبت 22 أفريل 2017 الحفل الختامي للطبعة الثانية من حلقة التكوين “الدكتور المخترع” في مركز البحث في الرقميات بصفاقس أين سيتم طرح المرشحين للمشاريعهم وتقديم النتائج وتوزيع الجوائز و شهادات المشاركة.

و يهدف هذا التكوين الموجه لطلبة الدكتوراه إلى خلق نوعية من الطلبة الدكاترة القادرين على تطوير مسار مهني في القطاع الصناعي و مجال تكنولوجيات الإعلامية و الاتصال و ذلك بالاندماج مع خلايا البحث و التطوير و الاختراع في المؤسسات أو إحداث مؤسسات مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية.
و هذا البرنامج جدير بطلبة الدكتوراه في اختصاصات مرتبطة بميدان تكنولوجيات الإعلامية و الاتصال و هذا ما يسمح بتطوير قدرات الطالب الدكتور التي تجعله يفكر في البحث بصفة عامة عن فرص العمل و لا يقتصر فقط على شهادته العلمية لنيل منصب جامعي.

هذا وسينظم مركز البحث في الرقميات بصفاقس سوف الدورة الثانية طيلة شهري نوفمبر و ديسمبر 2016 (برنامج حوالي 80 ساعة) و يهدف هذا التكوين الموجه لطلبة الدكتوراه إلى خلق نوعية من الطلبة الدكاترة القادرين على تطوير مسار مهني في القطاع الصناعي و مجال تكنولوجيات الإعلامية و الاتصال و ذلك بالاندماج مع خلايا البحث و التطوير و الاختراع في المؤسسات أو إحداث مؤسسات مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية. و سوف يقع تحسيس المشاركين بأهمية تثمين بحوثهم و لكن أيضا الآليات التي تسهل ذلك .

تعليقات الفيسبوك