معرض صفاقس : معرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس من 23 مارس إلى غاية 2 أفريل 2017

معرض صفاقس الدولي

معرض صفاقس الدولي

من سنة الى أخرى يواصل الناشطون في قطاع الموبيليا ومختلف منتوجات الديكور والتزويق، الاستثمار في التجديد والابتكار نزولا عند رغبات وتطلعات حرفائهم من مختلف شرائح مجتمع الاستهلاك.
وبالتوازي، يواصل معرض الموبيليا والتزويق وجهاز العرس القيام بدور المرآة العاكسة لهذا التطور والحاضن للابتكار والتجديد الذي يشهده القطاع وعلى هذا التناغم بين المصنع والحريف، تنطلق الدورة 11 لهذا المعرض بإقبال العارضين على المشاركة وتركيب الأجنحة على المنوال الذي يبرز معروضاتهم بأكثر جمالية وأحسن تجانس مع مضمون المعرض وهو مواكبة الموضة وتطور الرغبات والتطلعات.
ولابد من الإشارة الى حرص العديد من العارضين على تمرير رسالة لحرفائهم، مضمونها الاجتهاد في تلبية تلك الرغبات والتفاني في تجسيدها ضمن منتوجاتهم مع مراعات مواصفات الجودة والحرص دائما على أن تكون الأسعار في المتناول عبر المبادرة منذ انطلاق الدورة، بالتخفيض فيها مقارنة بأسعار السوق خارج رحاب المعرض.
وهو ما يحفز لجنة التنظيم وإدارة المعرض على تكريس دور المعرض في تحريك عجلة الاقتصاد جهويا ووطنيا ودعم القطاع أساسا كرافد لتجذر الهوية الوطنية عبر الزخرفة والجمال في الشكل واللون.
فلتكن هذه الدورة الفرصة التي لا تعوض لشرائح المستهلكين وخاصة المقبلين منهم على الزواج لكي يكيفوا حاجاتهم مع تعدد واختلاف المودالات والتصاميم المعروضة ولتكن مناسبة كذلك لشرائح رواد المعرض من زائرين وملاحظين كي يطلعوا على الخصوصيات الجديدة للمعروضات ويستمتعوا بفسحة وجمالية فضاءات العرض.

الدورة 11 لصالون الموبيليا والتزويق وجهاز العرس بالأرقــــــام
التاريخ : من 23 مارس الى 2 أفريل 2017 القاعة : عدد 4 (5000 م²)
الافتتاح : الخميس 23 مارس الساعة الحادية عشر ة والنصف من طرف السيد والي صفاقس
عدد العارضين : 62
المعروضات : موبيلية المنازل – آلات كهرومنزلية – أثاث المكاتب – الخزف و الفخّار – أقمشة و ستائر وزرابي – البلّور والفضة – مواد تزويق – عطورات ومواد تجميل – أدوات منزلية – ثريّات – مستلزمات المطابخ – مفروشات – أثاث الحدائق – مناضد طبية – آلات و معدّات الاسترخاء

تعليقات الفيسبوك