رغم الهزيمة أمام مولودية الجزائر : أداء طيب للنادي الصفاقسي في كأس الكاف مع الاطار الفني الجديد

المدرب البرتغالي جورج كوستا

المدرب البرتغالي جورج كوستا

فاز فريق مولودية الجزائر مساء اليوم بملعب 5 جويلية بالجزائر على النادي الصفاقسي بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ضمن دور المجموعتين لمسابقة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم .
وسجل لفريق مولودية الجزائر كل من هشام النقاش د25 وعبد الرحمان حشود د66 بينما جاء الهدف الوحيد للنادي الصفاقسي عن طريق كريم العواضي د41 .
امام جمهور غفير بملعب 5 جويلية بالجزائر بدات مباراة الدربي المغاربي بين مولودية الجزائر والنادي الصفاقسي بنسق بطيء من الجانبين في حوار متكافئ القوى .
لعب النادي الصفاقسي مهاجما دون حسابات وانتشر باحكام فوق الميدان وضغط في عدة فترات من شوط المباراة الاول بفضل الثلاثي الاجنبي سوكاري وندوي ونيانغ على فريق المولودية في منطقته.

وبادر النيجيري سوكاري النشيط بتسديد كرة ارضية تصدى لها الحارس الشاوشي د11 لكن فريق مولودية الجزائر الذي لم يصنع فرصا تذكر في الشوط الاول استفاد من واقعيته وسوء تمركز دفاعي ليسجل مهاجمه هشام النقاش هدف السبق عندما تلقى كرة من زميله درارجة وغالط الحارس رامي الجريدي في د25 .
ورد ندوي د31 بتسديدة قوية من بعد 30 متر تقريبا لكن الحارس الجزائري الشاوشي استنجد بخبرته وتصدى للكرة مرة اخرى .

وبقي النادي الصفاقسي يجرب حظه مع التصويب من بعد في اكثر من مرة واستغل كريم العواضي كرة راجعة ابعدها المدافع القروي براسه ليسددها قوية من بعد اكثر من 30 متر في مرمى الحارس الشاوشي محققا هدف التعادل 1/1 في د41 في الشوط الثاني كان الفريق المضيف اكثر مبادرة وحاول المدافع القروي ان يعوض عن خطاه الذي تسبب في قبول فريقه هدف التعادل عندما سدد براسه كرة جاءته من ركنية د51 لكن الحارس الجريدي تصدى لها على خط المرمى.

وغير النادي الصفاقسي من طريقة لعبه من خلال اعتماد الهجمات المرتدة وتراجع الى مناطقه فيما استفاد المولودية من خطة التسلل ليضع حدا لمحاولات النادي الصفاقسي مقابل الضغط اكثر على دفاع الفريق التونسي .
ظهر فريق المولودية الذي يدربه كمال مواسا الافضل في الشوط الثاني وجسم اسبقيته بهدف ثان من تسديدة قوية من اقدام عبد الرحمان حشود د66 .
و من جهة اخرى اصطدمت محاولات النادي الصفاقسي في العودة في النتيجة بخروج مهاجمه محمد ندوي لحصوله على الانذار الثاني د78 .
ومرر نيونغ كيغالي كرة الى سوكاري الذي سددها براسه لكن الكرة لم تحرج الحارس الشاوشي الذي كان متمركزا بشكل جيد د85 واحكم فريق المولودية التصرف في مجرى اللعب وانهى المباراة لفائدته متقدما 2-1 ليسجل الفوز الاول لفريق ” الاحمر والاخضر” مقابل الهزيمة الاولى للنادي الصفاقسي .

ادار المباراة الحكم المصري محمود البنا عول المدرب البرتغالي للنادي الصفاقسي خورخي كوستا على التشكيلة التالية / رامي الجريدي/ حمزة المثللوثي / ماهر الحناشي / هاني عمامو / ياسين مرياح / كنغسلاي سوكاري / سليم المحجبي / فالو نيانغ / كريم العواضي/ علاء الدين المرزوقي عوضه حسام حباسي د71/ محمد ندوي

وفي نفس المجموعة انتهت المباراة الثانية بفوز فريق امبابان سوازيلاند على بلاتينيوم جنوب افريقيا 4-2

وات

تعليقات الفيسبوك