صفاقس :تعرضت ابنته للمضايقة فأصاب 12 شخصا بالرش ( تفاصيل جديدة )

بندقية صيد

بندقية صيد

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، مراد التركي، ، اليوم الخميس، أن حادثة إطلاق النار جدت مساء أمس الأربعاء    ( إقرأ المقال )، خلال حفل زفاف بمنطقة العامرة التابعة لولاية صفاقس، وأسفرت عن إصابة 12 جريحا تم الاحتفاظ باثنين منهم بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة تحت المراقبة الطبية.
وأضاف ذات المصدر أن الجاني، والمتحصن حاليا بالفرار، هو مواطن تونسي يعمل بالخارج وقد حضر حفل زفاف بمنزل أصهاره الكائن بمنطقة العامرة صحبة ابنته التي تعرضت للمضايقة من قبل بعض الشبان الحاضرين، مما دفعه إلى جلب سلاح ناري عيار 12 غير حامل لرخصة وقام بإصابة 6 أشخاص من الشبان المذكورين بأعيرة نارية والمتمثلة في “الرش”، وفق تعبيره.
وأوضح أن الطلق الناري أدى الى إصابة المتضررين في أماكن مختلفة بأجسادهم، إلى جانب إصابة شخص منهم أسفل جسده، مشيرا إلى أنه تم على إثر الحادثة نقل جميع المصابين للمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس لتلقي الإسعافات اللازمة، على حد قوله.
وذكر الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ان وكيل الجمهورية بصفاقس 1 قد أذن لفرقة الأبحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة بإجراء الأبحاث في الموضوع وإصدار برقية تفتيش ضد المظنون فيه باعتباره بحالة فرار حاليا.

وات

تعليقات الفيسبوك