النادي الصفاقسي للكرة الطائرة لأقل من 23 سنة يتوج بالبطولة … من زرع لا يحصد !!

النادي الصفاقسي للكرة الطائرة لأقل من 23 سنة يتوج بالبطولة 2017 - معز السعداوي

النادي الصفاقسي للكرة الطائرة لأقل من 23 سنة يتوج بالبطولة 2017 – معز السعداوي

توج النادي الصفاقسي للكرة الطائرة أقل من 23 سنة بالبطولة لموسم 2017/2016 على حساب الأولمبي القليبي و الترجي الرياضي التونسي و مستقبل المرسى يومي السبت و الأحد الفارطين ، انجاز رياضي يحسب للجهة في ظل غياب التتويجات سواء في أكابر الفريق أو باقي الرياضات ، و لكن ماذا وراء هذا التتويج ؟؟؟
المناخ الرياضي كحال البلاد يشهد تخبطا و خاصة جهة صفاقس التي عانت و مازالت تعاني من مظالم عديدة و لكن أن يظلم الفريق أبناءه عوض تكريمهم و تثمين جهودهم للنهوض بقطاع الرياضة في مدينتنا !!!
هذا ما حصل مع معز السعداوي مدرب بالنادي الصفاقسي للموسم الثاني على التوالي حيث عرف هذا المدرب بدماثة أخلاقه و تفانيه في العمل، فبعد تجربة ناجحة في نادي الكاضمة الكويتي يعود هذا المدرب الشاب لجهته صفاقس ليرد الجميل للكرة الطائرة الصفاقسية و لكنه كوفئ بنكران الجميل اذ انتزع منه لقب البطولة انتزاعا و طرد من تدريب الفريق قبل يومين من لعب نهائي البطولة لتسجل باسم مدرب جديد استلم مهام التدريب في اللحظات الأخيرة و يحرم معز السعداوي من ثمرة مجهود أشهر و سنين.
“من زرع لا يحصد” !!! هكذا قرر مسؤولي النادي أو الفرع لأسباب واهية و حرموا مدرب من قطف ثمار جهده و تفانيه و قابلوها بالجحود … أهكذا يكافئ المتفانون في صفاقس ؟

تعليقات الفيسبوك