رضا الجوادي يدعو إلى تعدد الزوجات

رضا الجوادي

رضا الجوادي

دعا رضا الجوادي الإمام السابق لجامع سيدي اللخمي، امس الخميس 24 أوت 2017 إلى تعدّد الزوجات في تونس.
وقد اكّد الجوادي ان المسلمين الواعين يعتبرون ان تعدّد الزوجات خير من تعدّد الخليلات ويبرّر ذلك بارتفاع عدد العانسات، عوض ان يبحث عن اسباب علمية ساهمت في ارتفاع العنوسة في تونس والمتمثّلة اساسا في العوامل الاقتصادية (حسب دراسات سابقة)، ومنه يتمّ النظر في الحلول الممكنة والتي تكون بعيدة كل البعد السماع بتعدّد الزوجات الذي من شأنه ان يجرّ المجتمع الى متاهات اخرى.

وفي مايلي تدوینة الجوّادي في صفحته الرسمیة على موقع التواصل الاجتماعي “الفایسبوك”:
” عند المسلمين الواعين : تعدّد الزوجات خير من تعدّد الخليلات، والخالق أعلم من المخلوق. أمّا عند عبيد فرنسا فتعدد الخليلات خير من تعدد الزوجات، والشذوذ الجنسي خير من تعدد الزوجات، والأمهات العزباوات خير من تعدد الزوجات، والمرتبة الأولى عربيا في نسبة الطلاق خير من تعدد الزوجات، والعنوسة بالملايين خير من تعدد الزوجات، والخيانات الزوجية خير من تعدد الزوجات، والدعارة مهنة شريفة خير من تعدد الزوجات… أيّ أن المخلوق أعلم من الخالق وتعليمات فرنسا خير من كلام الله رب العالمين !!!
قال الله تعالى :” وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئَاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئَاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ” (البقرة 216)”

تعليقات الفيسبوك