صفاقس : إفتتاح فرع الزيتونة تمكين

صفاقس : إفتتاح فرع الزيتونة تمكين

صفاقس : إفتتاح فرع الزيتونة تمكين

بعد تونس العاصمة وسوسة، افتتحت مؤسّسة “الزيتونة تمكين” يوم الجمعة 26 ماي 2017 فرعها في ولاية صفاقس, و ذلك تحت إشراف السيّد نبيل غلاب الرئيس المدير العام و قد حضر في حفل الافتتاح أعضاء من مجلس الإدا رة و أعضاء من السلطات الجهوية و المحلية. ويأتي هذا الافتتاح في إطار سعي المؤسسة للتوسع عبر شبكة من الفروع على كامل تراب الجمهورية بهدف تقريب خدماتها لحرفائها الكرام والمساهمة في دفع الحركية الاقتصادية على المستوى الجهوي.
هذا وأستعرض الرئيس المدير العام نبيل غلاب تجربة هذه المؤسسة الجديدة في توفير التمويل والإحاطة للفئات الضعيفة و الشباب أصحاب الشهائد العليا عن طريق آليات التمويل الإسلامي الأصغر و من خلال الترويج للمبادرة الخاصة ودعم مشاريع التشغيل الذاتي و مساعدتهم على بعث مشاريع مستدامة و مندمجة.
كما أكد نبيل غلاب أن المؤسّسة تقدم خدمات مالية عالية الجودة بالإضافة الى تقديم خدمات غير مالية كالتكوين وهندسة المشاريع و الاحاطة و المرافقة في مختلف مراحل المشروع قصد بعث مشاريع تنموية ذات أثر اجتماعي واقتصادي معتبر.
كما استعرض نبيل غلاب المجالات التي تغطيها خدمات “الزيتونة تمكين” على غرار الفلاحة والأنشطة الحرفية والصناعية والتجارية الصغرى. وأكّد أن المؤسسة تهدف إلى بلوغ 65 ألف مستفيد في السنوات الخمس المقبلة.
كما أكد نبيل غلاب أن طرق تمويل مؤسسة زيتونة تمكين تساعد كثيراً المؤسسة العائلية المنتشرة خصوصاً في صفاقس.

تعليقات الفيسبوك