قريبا افتتاح بلاتزا صفاقس كأول نزل أعمال نموذجي في الجهة

 نزل بلاتزا صفاقس

نزل بلاتزا صفاقس

عقدت مجموعة بلاتزا تونس للنزل مؤخراً ندوة صحفية بمقر نزل بلاتزا صفاقس بحضور مراد الجلالي الرئيس المدير العام للنزل و عدد من الإطارات الجهوية و ممثلي المنظمات الوطنية وأصحاب المؤسسات و ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والمحلية، قبل أيام من افتتاح بلاتزا صفاقس والذي سيكون خلال الأيام القليلة القادمة أي بعد استكمال جميع مراحل أشغاله التي انطلقت سنة 2011 بتكلفة جملية تجاوزت 32 مليون دينار.
وأكد مراد الجلالي في كلمته الافتتاحية أن المشروع جاء في فترة حساسة تمر بها البلاد خاصة فيما يتعلق بالاستثمار والتشغيل، مشيرا إلى انه أنجز من منطلق ضرورة دفع الاستثمار و التنمية بالجهة لإعطاء المثال للمستثمرين الأجانب للمراهنة على تونس كوجهة استثمارية واعدة. مضيفا أن مدينة صفاقس كغيرها من بعض جهات الجمهورية تشكو نقصا في النزل المختصة في الأعمال وهو الحافز الأساسي لانجاز هذا المشروع الضخم في المدينة رغم الظرف الاقتصادي وبعض صعوبات الاستثمار والتمويل تمكنا من استكمال انجاز نزل نموذجي من فئة خمس نجوم وفق أحدث المواصفات العالمية للفندقة.
ويعد هذا المشروع اكبر استثمار من نوعه في الجهة بعد الثورة، اذ تجاوزت تكلفته الجملية 32 مليون دينار وسيوفر قرابة 130 موطن شغل مباشر وسيراهن خاصة على اصحاب الشهادات العليا المختصة في مجال السياحة والفندقة.
وتجدر الإشارة الى انه تم تشييد النزل بمنطقة باب بحر وفي قلب مدينة صفاقس وقبالة قصر المعارض على مساحة جملية تناهز الـ1240 متر مربع ويتكون من 9 طوابق تضم كل مكونات الأساسية لنزل الفخمة. كما تبلغ طاقة استيعابه الجملية 220 سريرا موزعة على 90 غرفة بمختلف أصناف الإقامة وعلى 15 جناح خاص كما يتوفر على جناح رئاسي فاخر وعلى مركز أعمال يتكون من 6 قاعات مجهزة بأحدث تقنيات الاتصال والتكنولوجيا والعولمة وفق ما يحتاجه الحريف،فضلا على قاعة كبرى متعددة الاختصاصات بطاقة استيعاب تناهز 500 شخص ومطعمين فاخريين ومركز للاسترخاء والمعالجة بمياه البحر ومسبح يطل على مدينة صفاقس

تعليقات الفيسبوك