فوائد مذهلة .. 6 فوائد للسباحة في ماء البحر

شاطئ - بحر

شاطئ – بحر

الشيء المفضل في فصل الصيف هو الشاطئ، التمتع بالشمس، الجلوس على الرمال الدافئة، السباحة في المياه المالحة، الحصول على سمرة رائعة، وأكثر بكثير. ولكن هل تعلم أن ماء البحر له العديد من الفوائد؟ إليك
هنا 6 فوائد مذهلة للسباحة في ماء البحر، وكأنك تحتاج سببا آخر لقضاء اليوم على الشاطئ.

1- السباحة في البحر تشفي الجراح، إذا كان لديك أي خدوش أو جروح في جسمك فقط اسبح في البحر، فالماء المالح يعمل على تطهير الجروح ويساعد على سرعة التئامها، ولكن انتبه لأنك ستشعرين ببعض الحرقان.
2- واحدة من أهم فوائد السباحة في البحر، أن الرمال في البحر تعد بمثابة مقشر طبيعي، خذ بعض من الرمال وافرك جسمك به لبشرة أكثر نعومة.
3- هل تعلم لماذا تعود إلى اشراقتك الطبيعية بعد قضاء عطلتك الأسبوعية على الشاطئ؟ لأن مياه البحر تزيل السموم من الجسم وتزوده بالمعادن.
4- لا تستمع لجسدك عندما تشعر بالتعب والرغبة في النوم، بل توجه إلى الشاطئ فمياه البحر لديها القدرة على تخليصك من أعراض الأنفلونزا وخصوصا سيلان الأنف.
5- هل سمعت من قبل عن شخص غير سعيد على الشاطئ؟ هذا لأن مياه البحر والشمس يساعدان على التخلص من الاكتئاب والتوتر ويعملان على الشعور بالاسترخاء.
6- هل أنت قلق من حبوب الشباب هذا الصيف؟ مياه البحر هي وسيلة فعالة للتخلص من حب الشباب وتقليل الندوب. فهي طريقة طبيعية للتعامل مع مشاكل حب الشباب.

تعليقات الفيسبوك