على خلفية ما حدث في تطاوين : جماهير السي ا بي تحتج .. ووالي بنزرت يطالب بفتح تحقيق

على خلفية ما حدث في تطاوين : جماهير السي ا بي تحتج .. ووالي بنزرت يطالب بفتح تحقيق

على خلفية ما حدث في تطاوين : جماهير السي ا بي تحتج .. ووالي بنزرت يطالب بفتح تحقيق

نفذ عشية اليوم بمدينة بنزرت عدد من الجماهير المحبة للنادي البنزرتي مسيرة احتجاجية سلمية جابت عددا من شوارع واحياء المنطقة قبل ان تتوجه الى مقر الولاية معبرين عن رفضهم و عن حالة الاحتقان الكبيرة التي يعيشها الجمهور البنزرتي بسبب ما اعتبروه ظلما في حق السي ا بي بعد الاحداث التي جرت في نهاية لقاء البنزرتي ومضيفه اتحاد تطاوين.

ماذا حدث في ملعب تطاوين؟

سجل فراس بالعربي للنادي البنزرتي في الدقيقة الثانية من الوقت البديل قبل ان تتهاطل القوارير و الحجارة  على الملعب من قبل جماهير الاتحاد و توقف اللعب لاكثر من 15 دقيقة قبل العودة و تعديل  تطاوين للنتيجة  في الدقيقة الاخيرة من الوقت البديل .
و تعرض مدرب النادي البنزرتي لسعد الدريدي الى اصابة بحجارة على مستوى الراس  و من الطاف الله انه بخير. و قام النادي البنزرتي باحتراز فني بعد الاحداث التي رافقت المباراة

الجماهير تحتج 

قبل ان يكون لعدد منهم لقاء مع السيد محمد قويدر والي بنزرت بحضور عضو مجلس نواب الشعب السيدة لمياء الدريدي بمقر الولاية عبروا خلاله عن عدم الرضى بما حدث للسي ابي في المباراة،مطالبين السلط الجهوية بالتدخل لدى الجهات المسؤولة واسترداد حق النادي وكل الجهة الرياضي على حد تعبيرهم ،الى جانب التاكيد على فتح ملعب احمد البصيري لاكابر البنزرتي للعب فيه في بقية اللقاءات الرسمية المقبلة . ومن جانبه اكد والي بنزرت ان الجهة ستطلب فتح تحقيق فيما حدث مع التوجه للجهات المختصة لضمان حقوق النادي ،داعيا الجميع الى التعقل وتاطير الجماهير والحفاظ على الجهة . يشاران عددا من الجماهير كانت اغلقت مسلك الجسر المتحرك تعبيرا عن احتجاجهم على ما حدث للفريق الاول لكرة القدم ،الامر الذي اضطر رجال الامن لاستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق المشاغبين منهم خاصة.

والي بنزرت يطمئن على رئيس النادي البنزرتي والمدرب الدريدي

هاتف منذ قليل السيد محمد قويدر والي بنزرت كل من رئيس النادي السيد عبد السلام السعيداني والمدرب السيد لسعد الدريدي ،مطمئنا على صحتهم وخاصة المدرب الذي كان تعرض لاصابة على مستوى الراس بحجارة تطلبت منه اجراء 3 غرز ،ومتعهدا بالعمل معا على ضمان حق النادي وجماهيره في اطار الميثاق الرياضي.

طارق الجبار

تعليقات الفيسبوك