يتحول اليوم عبر دبي : النادي الصفاقسي يطير 21 ساعة لمواجهة فريق سوالاوز السوازيلاندي

كريم النفطي - أنيس بوجلبان - باب مليك - النادي الصفاقسي

كريم النفطي – أنيس بوجلبان – باب مليك – النادي الصفاقسي

بعد أن قضى ليلته في العاصمة، يتحول النادي الصفاقسي اليوم الخميس 29 جوان 2017 على الساعة الواحدة والربع إلى جنوب افريقيا من مطار تونس قرطاج عبر “دبي” وتتكون من 40 فردا برئاسة منصف خماخم وسلمان بن رمضان والناصر نجاح والاطار الفني والطبي و 20 لاعب و  2 من الإعلاميين وهم فتحي الصامت من إذاعة صفاقس وفتحي بوجناح من موزايك إف إم.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المؤهلين لمقابلة سوالاوز السوازيلاندي : محمد الهادي قعلول – صبري بن حسن – هاني عمامو – ياسين مرياح – حمزة المثلوثي – محمود بن صالح – نسيم هنيد – حسام دقدوق – سليم المحجبي – فالو نيانغ – وليد القروي – كينغزلي سوكاري – كريم العواضي – ستيفن نياركو – ماهر الحناشي ( كابتن ) – محمد علي المسلمي – علاء المرزوقي – فراس شواط – حسام الحباسي – حسام بن علي.

إذن سينطلق النادي الصفاقسي نحو دبي إنطلاقاً من الساعة الواحدة بعد الزوال، ليصل إلى مدينة جوهنزبورغ الجنوب إفريقية على الساعة الخامسة النصف بالتوقيت المحلي – الرابعة النصف بتوقيت تونس- ، ثم لينطلق في رحلة داخلية أخرى في إتجاه سوازيلاندا ليصل الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي – الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت تونس -، وبذلك تمتد الرحلة 21 ساعة بالتمام والكمال.

والمباراة ستكون يوم الأحد 2 جويلية 2017 إنطلاقاً من الساعة الثانية بعد الزوال وستكون منقولة على قناة “بين سبورت” علماً وأن أرضية الميدان من العشب الاصطناعي.

والجدير بالذكر أن النادي الصفاقسي أنتصر على هذا الفريق على ملعب الطيب المهيري بصفاقس في 13 ماي الماضي في أولى مبارياته في مرحلة المجموعات ضمن كأس الكونفدرالية بهدف وحيد احرزه اللاعب علاء الدين المرزوقي.

عمر ذويب / صورة من الأرشيف

قد يعجبك ايضا