النادي الصفاقسي – تحضيرات مقابلة بلاتينيوم ستارز : غياب المحجبي وندوي .. هل يعود شواط ؟

فراس شوّاط

فراس شوّاط

بعد أن كانت في حدود العاشرة والنصف ليلا، قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي إنطلاق التمارين عند الساعة السابعة مساء، وبذلك يصبح الافطار في الملعب وذلك حرصاً منها لتوفير عوامل الراحة وتسهيل مهمة اللاعبين و الاطار الفني وربحاً للوقت.
هذا وتتواصل التحضيرات لمباراة الأحد القادم ضدّ نادي بلاتينم ستارز الجنوب إفريقي التي تندرج في إطار منافسات الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” وهو منافس سبق للسي اس اس التباري معه في نفس المسابقة سنة 2008.
وتدريبات هذا الاسبوع بقدر ما هي اعدادية لمقابلة بلاتينيوم ستارز الا انها مناسبة ايضا لإصلاح عديد الأخطاء التي ارتكبها الفريق وكلفته هزيمة أمام مولدية الجزائر العاصمة في ملعب 5 جويلية بالجزائر. وسيكون النّادي الصفاقسي مطالبا بالتّدارك خصوصاً و أن المباراة ستكون بملعبه وبحضور جمهوره.

غياب المحجبي.. هل يعود شواط ؟
لم يتمكن الظهير الأيسر سليم المحجبي في الحصة التدريبية ليوم الأحد من إكمالها بعد أن أحس بأوجاع على مستوى الرجل وسيخضع إلى فحوص تبين درجة إصابته والراحة التي يمكن أن تستوجبها.
وأمام غياب رأس الحربة السّينغالي محمّد واليو ندوي بسبب الإقصاء في المبارة الأخيرة أمام مولوديّة الجزائر هل يعود اللاعب الشاب فراس شوّاط ضمن التّشكيلة الأساسيّة هذا الأحد ؟

تعليقات الفيسبوك