“دي آس – تونس للسيارات” : طموحات كبيرة لسنتي 2017 و 2018

" دي آس – تونس للسيارات " : طموحات كبيرة لسنتي 2017 و 2018

” دي آس – تونس للسيارات ” : طموحات كبيرة لسنتي 2017 و 2018

تستقبل نقطة بيع سيارات (DS Store) وهي أول قاعة عرض في إفريقيا والشرق الأوسط يوم 23 ماي 2017 مدير التسويق لعلامة السيارات DS السيد ARNAUD RIBAULT مصحوبا بالسيدة SOPHIE BURKI مديرة العلامة التجارية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط بحضور الرئيس المدير العام السيد بسام الوكيل . وقد اغتنم الجميع الفرصة ليقدّموا للصحافيين الحاضرين سياسة العمل التجارية الجديدة لعلامة ” دي – آس للسيارات – تونس ” .
وقد افتتحت علامة ” دي – آس للسيارات ” نشاطها في تونس في شهر أكتوبر 2015 مع انطلاق أوّل نقطة بيع لهذه العلامة في إفريقيا والشرق الأوسط . ولأنها الجوهرة الحقيقية لهذه العلامة وتعكس خصوصياتها والدقة والشياكة الباريسيتين فهي تدعو بالمناسبة حرفاءها لاكتشاف كامل المجموعة التي نذكر منها DS 4 Crossback و DS 3 الجديدة وهاتان السيارتان تم إطلاقهما سنة 2016 . وقد أعلن السيد بسام الوكيل أن العروض ستثرى قريبا بنوع جديد وهو DS 7 Crossback – SUV Premium من علامة ” دي – آس ” .
وستكون سيارة DS 7 Crossback بالفعل واحدة من نقاط قوّة العلامة بالنسبة إلى سنة 2018 . وهكذا سيضاف إلى مجموعة ” دي – آس للسيارات تونس ” أوّل نموذج يولد بدون العلامة التجارية الخاصة بسيارات سيتروان . وهي سيارة رئاسية للجمهورية الفرنسية عرضت على الطرقات لأول مرة يوم 14 ماي في العاصمة باريس . و هذا النموذج الذي يجمع بين التجديد والخبرة بإمضاء باريسي سيكون قريبا جدا متوفّرا حسب الطلب لدى نقطة بيع ” دي – آس تونس ” .
وتتجسّد السياسة التجارية الجديدة لعلامة ” دي – آس ” من خلال المحركات الجديدة BVA 110 cv التي تم تجهيز سيارات ” دي – آس ” بها وهي سيارات رياضية وواعدة بأحاسيس قوية في السياقة . وعلاوة على ذلك سيتمّ اقتراحها في نسخة محدودة مع التشخيصات الخاصة بأداء ” دي – آس ” . وسيكتشف الحاضرون لأول مرة المحّرك e-HDI 115 cv sur DS 4 Crossback هذا المحرك الاستثنائي الذي ما زال لديه العديد من المسارات الخصوصية التي سيكشف عنها .
ومن جهته أعلن الرئيس المدير العام لشركة Aures Auto لأول مرة أن ” دي – آس تونس للسيارات ” ستفتتح قريبا ورشة الاستقبال الأولى . وللتذكير فإن ” أوراس – للسيارات ” تقترح منذ العام الماضي فضاء أوّل لاستقبال حرفاء ” دي – آس ” لضفاف البحيرة .
وبالإضافة إلى ذلك تخطط ” أوراس – للسيارات ” لتوسعة شبكة ” دي – آس للسيارات ” في سنة 2018 مع الحفاظ على استراتيجية العلامة : توزيع شامل بنقاط بيع محدودة موزّعة على أماكن استراتيجية .
وفي الوقت الذي شهدت فيه سوق السيارات في تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من سنة 2017 تراجعا بنسبة 12 في المائة بالنسبة إلى السيارات الخاصة الفخمة مقارنة بنفس الفترة من سنة 2016 شهد بيع عربات ” دي – آس ” بالنسبة إلى نفس الفترة صعودا بنسبة 173 بالمائة بفضل النجاح الساحق لنموذج سيارة ” دي – آس 3 ” . وعلى هذا الأساس تعتقد ” أوراس 6 أوتو ” أن منح خدمات راقية لحرفائها سيكون واحدا من عناصر نجاح العلامة في تونس .

ما يمكن أن تعرفه عن : DS AUTOMOBILES
هي علامة فرنسية ولدت بباريس وأنشئت في 1 جوان 2014 . وما فتئت هذه العلامة منذ نشأتها تؤكّد طموحاتها وأهمّها تجسيد الخبرة الفرنسية الراقية في مجال السيارات . ولأنها تستمد قوّتها من إرث استثنائي تحركه روح وفكر الريادة فإن ” دي – آس ” حافظت على قيم الابتكار والتميّز لسيارة ” دي – آس ” لسنة 1955 .
وقد صمّمت مجموعة سيارات ” دي – آس ” من أجل حرفاء يبحثون عن تعبيرات شخصية وهي تضمّ سيارات DS 3 و DS 3 CABRIO و DS 4 و DS 4 CROSSBACK و DS 4S و DS 5 و DS 5LS و DS 6 وأضيفت إلى المجموعة سيارة DS 7 CROSSBACK . وتقترح العلامة مجموعة من السيارات التي تتميّز بتصميم رائد وبالدقّة القصوى في أبسط التفاصيل وتكنولوجياتها المتطوّرة وبصفائها الديناميكي .
وبعد أن تم عرضها في صالون جينيف 2017 فإن DS 7 CROSSBACK التي تجسّد التجديد والخبرة بالنسبة إلى العلامة دشّنت الجيل الثاني من ” موديلات ” سيارات ” دي – آس ” . وبالنسبة إلى الذين يحبّون الريادة فإن هذه السيارة الأولى تعطيهم الفرصة كي يكونوا على الخطّ أو في نقطة بيع ” دي – آس ” أو في صالون ” دس – آس ” من أجل أن يكونوا أوّل من يمسك بمقودها .
وبحكم التزامها في منهج السيارات الهجينة والإلكترونية ذات الأداء العالي فإن علامة ” دي – آس ” تقترح بداية من سنة 2019 سيارة DS 7 CROSSBACK المجهّزة بتقنية E-TENSE أي الهجينة حسب ” دي – آس ” .
وتوزّع سيارات العلامة في نقاط بيع ” دي – آس ” ومعارض ” دي – آس ” أو في مناطق مخصصة في شبكة ” سيتروان ” . وتملك ” دي – آس ” نقطة بيع رئيسية بباريس وهي DS WORLD PARIS . وتمثّل ” دي – آس ” أيضا خبرة تجارية مشهود بها . وهي خبرة تتجاوز المنتجات إلى برنامج خدمات خاص وحصري ” ONLY YOU ” بمناسبة مونديال باريس 2016 .
ومن أجل معرفة المزيد من المعلومات يمكن متابعة كافة أخبار وأنشطة ” دي – آس تونس ” على الرابط التالي : www.DSautomobiles.tn

تعليقات الفيسبوك