شركة “سوبال” تنظم حفل تسليم جوائز مناظرة لتصميم الحنفيات

شركة "سوبال" تنظم حفل حفل تسليم جوائز مناظرة لتصميم الحنفيات

شركة “سوبال” تنظم حفل حفل تسليم جوائز مناظرة لتصميم الحنفيات

إنتظم مساء يوم أمس الجمعة 29 سبتمبر 2017,حفل تسليم جوائز مسابقة “سوبال لتصميم الحنفيات”, بحضور محمد رقيّق المدير العام لشركة “سوبال” وأكرم حبيّب رئيس التحالف التونسي للتصميم و ماميّة طقطق المصمّمة والعضو الشرفي بلجنة تحكيم المسابقة والمصمم المغربي ذي الصيت العالمي هشام لحلو الممثل الرسمي للمنظمة العالميّة للتصميم في شمال إفريقيا وإفريقيا الغربية .
وفي اجواء حماسية اعلنت لجنة التحكيم الدولية عن المشاريع الثلاثة التي سيتم تتويجها واسندت لـ :

  • الجائزة الأولى وقيمتها المالية 10 آلاف دينار أسندت إلى زهير بن جنات .
  • الجائزة الثانية وقيمتها المالية 5 آلاف دينار أسندت إلى صادق الصكلي .
  • الجائزة الثالثة وقيمتها المالية ألفا دينار ( 2000 د ) أسندت إلى مروة بوعبيد .

ودار هذا الحفل في أجواء احتفالية بأحد مواقع شركة ” سوبال ” بصفاقس بحضور عدد كبير من المدعوّين كان نصفهم تقريبا من المصممين إضافة إلى حضور عدد هام من الصحافيين . وقد كان مناسبة أبرزت خلالها التكنولوجيا الجديدة التي تخدم التصميم التصوّر الصناعي المبتكر. وبالفعل فقد أدّى الانتاج البصري المشخصن حول مفهوم الماء والتغيّر الكلّي للنحاس الأصفر عن طريق تصميم مشخصن إلى ” ولادة ” حنفيّة وأثبت أهميّة الخلق والابتكار في عالم الصناعة .
وشهدت هذه المسابقة التي تهدف إلى اكتشاف جيل من المصممين الشباب وتطوير قدراتهم وتشجيعهم ، مشاركة المصممة ماميّة طقطق العضو الشرفي للجنة التحكيم والمصمم المغربي صاحب الشهرة العالمية هشام لحلو الممثل الرسمي للمنظمة العالميّة للتصميم في شمال إفريقيا وإفريقيا الغربية كضيف شرف لهذه النسخة من المسابقة .
يذكر أن شركة “سوبال”، نظمت هذه المسابقة بالشراكة مع التحالف التونسي للتصميم في شهر ماي 2017, بالنسبة إلى المصممين والمبدعين التونسيين والمهنيين والطلبة لخلق خطّ أو عدّة خطوط مبتكرة وأصليّة للحنفيات تستحثّ ملكات الإبداع عندهم من أجل إبراز ما لديهم من قدرات أمام المهنيين المعروفين . وكانت أيضا مناسبة لاستكشاف وتثمين التراث التونسي وتعبيرا عن ثروتنا الزخرفية.

تعليقات الفيسبوك