وسيم الحريصي ولطفي العبدلي يهاجمان “سيغما كونساي” ورئيسها الزرقوني

حسن الزرقوني

حسن الزرقوني

هاجم المسرحي ” لطفي العبدلي مؤسسة “سيغما كونساي” بعد ان وضعت قناة الحوار التونسي وبرامجها في المرتبة الاولى من حيث نسب المشاهدة. وقال لطفي العبدلي ان رئيس المؤسسة ” حسن الزرقوني” يعمل لصالح القناة وانه يحقق مصالحها.
واستعمل العبدلي تلميحات لوصف حسن الزرقوني ومؤسسته مشيرا بانها تغالط الراي العام, وكانت قناة الحوار التونسي تصدرت نسب المشاهدة في اول ايام شهر رمضان الكريم ، بحسب احصائيات “سيغما كونساي”.
و اظهرت الاحصائيات تصدر الحوار المراتب الثلاث الاولى بمسلسل اولاد مفيدة و برنامج دليلك ملك والسلسلة الهزلية دنيا اخرى ، تليها قناة نسمة بسلسلة “نسيبتي العزيزة” والمسلسل التركي “قطوسة الرماد”.
في ما انتقد وسيم الحريصي معد الكاميرا الخفية ” الماسك” التي تبث على قناة التاسعة الاحصائيات التي نشرتها مؤسسة سيغما كونساي بخصوص أكثر البرامج الرمضانية مشاهدة لدى التونسيين.
وقال وسيم الحريصي خلال استضافته على موجات اذاعة موزاييك أن احصائيات مؤسسة سيغما كونساي ليست لها مصداقية باعتبار أن مدير المؤسسة يتقاضى راتبا من عند احدى القنوات التلفزية, مضيفا ” حسن الزرقوني يتقاضى راتبا من قناة الحوار التونسي”. وتابع وسيم الحريصي ” من يتقاضى راتبا من قناة تلفزية لا يمكن لاحصائياته أن تكون ذات مصداقية”.

تعليقات الفيسبوك