يشد الرحال اليوم : وفد النادي الصفاقسي يؤدي مناسك العمرة قبل الخوض في دورة تبوك الدولية الودية

النادي الصفاقسي - موسم 2016 / 2017 - ملعب الطيب المهيري

النادي الصفاقسي – موسم 2016 / 2017 – ملعب الطيب المهيري

بعد خوضه لمباراتين وديتين أمام النادي البنزرتي، إنتصر فيها النادي الصفاقسي في المباراة الأولى بنتيجة هدف لصفر للمهاجم علاء الدين المرزوقي، ثم إنهزم في المباراة الثانية بنتيجة 3 أهداف لهدفين عن طريق كل من كريم العواضي و فراس شواط، يشد النادي الصفاقسي اليوم الأحد 30 جويلية 2017 الرحال إلى السعودية في الساعة الحادي عشر صباحاً إنطلاقاً من مطار تونس قرطاج، بوفد يضم 27 لاعب بقيادة أمين المال صابر الحشيشة وسلمان بن رمضان رئيس فرع كرة القدم، إلى جانب مهدي قاسم كصحفي عن إذاعة صفاقس.
هذا وسيلتحق يوم الثلاثاء 1 أوت كل من سوكاري والحمروني وبن يونس، إلى جانب إمكانية التحاق صحفي إذاعة الديوان إف إم إلياس بن صالح.
وحسب الزميل مهدي قاسم ينطلق وفد النادي الصفاقسي اليوم في إتجاه القاهرة ثم إلى مدينة جدة ثم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة “الليلة” ليشد الرحال يوم الاثنين في إتجاه تبوك.
يذكر أن دورة تبوك الدولية الودية لكرة القدم ستنطلق في نسختها الثانية من 31 جويلية الى 6 أوت 2017 والتي يلعب النادي الصفاقسي ضمن المجموعة الثانية، وسيواجه يوم الاربعاء 2 أوت 2017 فريق الشباب السعودي، ويوم الجمعة 4 أوت 2017 أمام الوطني السعودي.
وستقام مباريات الدورة في المجموعتين بنظام الدور الواحد، ويلتقي المتصدران الأكثر نقاطاً من المجموعتين في نهائي الدورة، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، وستكون المباريات منقولة على قناة السعودية الرياضية.
يذكر أن هذه الدورة خالية من الجوائز المالية، إلى حد كتابة هذه الأسطر.

صورة من الأرشيف
عمر ذويب / موقع تاريخ صفاقس

تعليقات الفيسبوك