لتقديم اعانات لأهالي الجنوب التونسي : جمعية اللمة الصفاقسية تستقبل الجمعية الخيرية الايطالية اسواس ايطاليا SOS ITALIA

جمعية اللمة الصفاقسية تستقبل الجمعية الخيرية الايطالية اسواس ايطاليا SOS ITALIA

جمعية اللمة الصفاقسية تستقبل الجمعية الخيرية الايطالية اسواس ايطاليا SOS ITALIA

ستستقبل جمعية اللمة الصفاقسية يوم 3 نوفمبر 2017 بصفاقس الجمعية الخيرية الايطالية اسواس ايطاليا SOS ITALIA التي تحل بتونس كل سنة لتقديم اعانات و مساعدات لأهالي الجنوب التونسي. و قد أمضت جمعية اللمة الصفاقسية في 6 نوفمبر 2016 اتفاقية شراكة و عمل و صداقة مع الجمعية الخيرية الايطالية اسواس ايطاليا التي جمعت في هيئتها أطباء متطوعين.
حلت الجمعية الخيرية الايطالية بميناء حلق الوادي بتونس العاصمة يوم 28 أكتوبر 2017 و ستقوم بحملتها الخيرية بولاية قبلي و بالتحديد في معتمدية دوز من 30 أكتوبر الى 1 نوفمبر2017 بحيث ستقدم الاعانات و المساعدات السنوية المتمثلة خاصة في مجموعة من الكراسي المتحركة و بعض الآلات و المعدات الطبية التي ستسلمها لمستشفى دوز إلى جانب العديد من الملابس و الاحذية و الأغطية و المواد التعليمية التي ستنقلها مباشرة إلى جمعية الهلال الاحمر التونسي بدوز.
و ستقوم أيضا الجمعية الخيرية الايطالية بندوة علمية تثقيفية حول التحليل الجيني ADN بالتعاون مع بعض علماء الأنثروبولوجيا و الجينات و دكاترة و اساتذة جامعيين من جامعة المعرفة بروما في اطار مشروع علمي مشترك مع جامعة تونس و المعهد الوطني للتراث INP.

تعليقات الفيسبوك