النادي الصفاقسي : مرة أخرى “سوسيوس المؤسسات” تمول تجهيزات لفائدة فروع الألعاب الفردية والكرة الطائرة وكرة السلة

وسام المرعوي لاعب النادي الصفاقسي إختصاص الكيك بوكسينغ
وسام المرعوي لاعب النادي الصفاقسي إختصاص الكيك بوكسينغ

بعد حفل أول يوم 30 سبتمبر 2017, حفل تم تنظيمه في مركب النادي الصفاقسي وتم تسليم القسط الأول من معدات لفائدة فرع الشبان كرة القدم بتمويل من “سوسيوس المؤسسات” قدرت بـ 21 ألف دينار، هاهي شبكة سوسيوس النادي الصفاقسي تعزز المداخيل مرة أخرى عبر تنظيم حفل ثاني اليوم السبت 3 فيفري 2018، بتوفير معدات لفائدة الألعاب الفردية وفرع كرة الطائرة وفرع كرة السلة، بتكلفة جملية تقدر بـ 20 ألف دينار.

هذا وتم تكريم عدة لاعبين ولاعبات على غرار نور بن عامر و أحلام الغول ومروة ذياب وندى الشرودي.

ووفق “علي العيادي” عضو المكتب التنفيذي في هذه الشبكة، فإن سوسيوس المؤسسات تعمل على مستوى المتوسط والبعيد على توفير معدات لفائدة الألعاب الفردية وفرع كرة الطائرة وفرع كرة السلة، وقد إرتفع العدد الجملي للمؤسسات المنخرطة في هذه المنظومة من 45 مؤسسة من سبتمبر 2017, إلى 51 مؤسسة إلى حد اليوم. ويطمح المكتب التنفيذي لشبكة السوسيوس إلى بلوغ 100 مؤسسة إلى قبل صيف 2018.

يذكر أن منظومة وبرنامج “سوسيوس المؤسسات”، تهتم بجلب الانخراطات من قبل المؤسّسات الاقتصادية والتّجارية قصد إنجاز مشاريع بالاشتراك مع الهيئة المديرة لدعم العمل القاعدي بالنّادي الرياضي الصفاقسي وإيلاء المزيد من العناية بمركز تكوين الشبان في النادي و رقيه إلى أعلى المراتب، من خلال توفير التجهيزات الكاملة لكل الفروع.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...