هذه تفاصيل علاقة كاظم الساهر بسارّة مقني الصفاقسية

كاضم الساهر- سارة الصفاقسية

نشرت مجلة “سيّدتي” نقلا عن مصادر مقرّبة من الفنان العراقي كاظم الساهر، تفاصيل علاقته بالشابة التونسيّة سارّة.

وأكّدت أنّ علاقة  الحبّ بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج المواهب “ذا فويس”.

وأضافت نفس المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية التونسية والفرنسية. وأشارت “سيدتي” إلى أنّ القيصر زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس في تونس مؤخراً، بعد أن اتفقا سويا على الارتباط رسميا، لكنهما خيّرا التكتّم على الخبر لكن الصورة التي نشرها ابنه وسام كشفت السرّ.

ويذكر أنّ سارّة من أشدّ معجبي الفنان العراقي وكانت حريصة على حضور كلّ حفلاته قبل ارتباطهما وقد تم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها علاقتهما. وتعدّدت اللقاءات وكانا قد قضيا إجازة سويّا على متن سفينة “ستارز أون بورد” صحبة عدد من الأصدقاء.

أما حفل الخطوبة فقد تردد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل يمتلكه الفنان الشهير في مقاطعة “لوس انجلوس” اشتراه منذ فترة قريبة. وكان كاظم الساهر خلال حفل أحياه يوم الجمعة 2 مارس 2018، في واشنطن، خبر خطوبته، قائلا ”ألبستها خاتم الخطوبة وعندما أحدد موعد الزواج سأعلن ذلك أمام جمهوري”.

ويذكر أنّ مواقع عراقية كانت قد كانت قد نشرت خبر زواج الفنان كاظم الساهر من تونسية تدعى “سارة”، بعد ظهورها برفقته في أكثر من مناسبة بحضور نجليه ومجموعة من أصدقائه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...