بلدية صفاقس تستعد لتنظيم تظاهرات رياضية و ثقافية

بلدية صفاقسعقدت بلدية صفاقس عدة جلسات مع بداية هذا الاسبوع تحت اشراف وسيم الزواري المساعد الاول لرئيس بلدية صفاقس وبحضور حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية والتوفيق القائد المندوب الجهوي للسياحة وممثل المندوبية الجهوية للثقافة للنظر في مساهمة البلدية في تنظيم عدد من التظاهرات الثقافية والرياضية بالمدينة خلال شهر مارس الجاري.

حيث تم استقبال هيئة جمعية برج القلال اليوم  الثلاثاء 06 مارس 2018 للتعاون معها في تنظيم النسخة الثالثة من تظاهرة” لننقذ الابراج 3″ والتي تهتم هذه السنة بحماية وتثمين واجهات المباني القديمة بصفاقس واضاءتها بالتنسيق مع الاطراف الادارية ذات الصلة ومنها: مبنى مقر الولاية القديمة، مبنى عمارة بن رمضان، مبنى عمارة قديمة بنهج “اثينا”.. من جهة اخرى، تم استقبال احمد المنيف ومحمد امين المعزون عن جمعية سوسيوس لاحباء النادي الرياضي الصفاقسي قصد تنظيم تظاهرة “سوسيوس دايز” من خلال تنظيم معرض دولي بقاعة الافراح البلدية . كما تم كذلك استقبال هيئة جمعية معرض صفاقس لكتاب الطفل في دورته 25 التي ستلتئم من 15 الى 24 مارس 2018 بمعرض صفاقس الدولي. من جهة اخرى، تم الاتفاق على توفير افضل الظروف اللوجستية لتنظيم بطولة ( ريد بول نيمار ) لكرة القدم الخماسية بصفاقس بالتعاون مع مندوبية السياحة.

كل هذه التظاهرات ستاثث لمواعيد ثقافية ورياضية زاخرة بالمدينة خلال شهري مارس وافريل 2018 وتكون خلالها بلدية صفاقس شريكا رسميا من الجانب اللوجستي والتنظمي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...