صفاقس : “إبسون” تعرض الجيل الجديد من طابعات EcoTank ITS

إبسون

ابسون تطلق طابعات وورك فورس برو المتميزة بالجودة والاقتصاد في الطاقة والحبر

قامت شركة إبسون تونس اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018, بتنظيم يوم مفتوح مع أغلب وكلاء الإعلامية والطباعة بالجملة في مدينة صفاقس، للتعريف أكثر بمنتجات ابسون لسنة 2018, والتي تتصف إستعمالها المنخفض للطاقة، إلى جانب تقليص عبوات الحبر وطباعة 84 ألف نسخة دون الحاجة لتغيير عبوة الحبر كل هذا أصبح الآن ممكنا بفضل الطابعات الجديدة وورك فورس برو من ابسون، بالألوان وبمقاس A4، وهي تأتي لتعزيز الخدمات المكتبية داخل المؤسسات والرفع من انتاجيتها مع الحد المهمّ للتأثيرات على المحيط.

ولا تكتفي ابسون، مثل بقية صانعي الطابعات، باعتماد وظيفة الطبع على الورق بجهتيه، الأمامية والخلفية، بما يقلص من استعمال الورق، وإنما تمكّن أيضا من الاقتصاد في الطاقة الكهربائية حتى إلى نسبة 95 %، ومن فضلات الاستهلاك بحوالي 99 % والتخفيض من مدة التوقف عن النسخ إذ بإمكانها طباعة 84 ألف صفحة دون الحاجة لشحن عبوة حبر جديدة، كما أنّ الوقت المستوجب لوظائف الاستعمال تمّ اختصاره بنسبة عالية تناهز 94 % مما يمدّد بصفة هامّة من مدة استخدامها.

ايكوتانك، طابعات ابسون الجيّدة والاقتصادية

كما أطلقت ابسون جيلا جديدا من طابعاتها ايكوتانك ايتيس بتصميم جديد وشكل متميّز وعبوات حبر مجدّدة وضعت مباشرة في الواجهة الأمامية. وتضمّ التشكيلة الجديدة عددا كبيرا من الموديلات تستجيب لكلّ المتطلبات وتتميّز جميعها بحجم أوفر من الحبر واستعمال أسهل بما يجعل منها الطابعات المتميزة للاستعمال الشخصي في المنزل والمكتب وكذلك المؤسسات الصغرى.

وفضلا عن الجودة العالية، فإنّ طابعات ايكوتانك من ابسون تخفّض من تكاليف الطباعة بنسبة 90 % في المعدّل بفضل كميات الحبر الممنوحة عند اقتنانها، كما تحظى بضمان على مدى 3 سنوات.

طابعات ابسون المتعدّدة الوظائف للحجم الكبير تبهر بسرعتها

يذكر أن الجيل الجديد من أنظمة الطباعة بنفث الحبر، للاستعمال المهني، وذات السرعة الفائقة وصديقة البيئة، توفرت الآن في الأسواق التونسية. طابعات وورك فورس للمؤسسات من ابسون، بمقاس A3 وبالألوان، تنسخ 100 صفحة في دقيقة واحدة مع الحرص على المزايا البيئية من استهلاك محدود للكهرباء واستعمال أقلّ للحبر فضلا عن سعر مناسب بما يناهز طابعة الليزر الموافقة.

وتأتي طابعات ابسون المتعددة الوظائف من تشكيلة وورك فورس للمؤسسات لتستجيب لحاجيات الطباعة المكتبية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والكبرى، وخاصة منها تلك التي تتولى طباعة أعداد كبيرة من الوثائق.

وضمانا لمستوى رفيع من النجاعة والجودة، حرصت ابسون على توظيف أحدث التكنولوجيات في هذه الطابعات وإدراج نظام مراقبة مستمرّ لرأس الطباعة بما يتأكد من جودة النسخ.

طابعات ابسون للمقاسات الكبيرة تصل إلى تونس

شركة ابسون لم تنسى كذلك المصمّمين والمهندسين المعماريّين ومكاتب الدراسات وغيرهم من وكالات الاشهار، فقد قامت الشركة الأولى في الطباعة في العالم بتوفر تشكيلة جديدة رائدة من طابعات ابسون كبيرة المقاسات وبالألوان التي تمّ اطلاقها بالأسواق هذه الأيام.

وتضمّ هذه الطابعات التي تتزوّد باللّفات الورقية المسترسلة، تسع موديلات تستجيب لمختلف حاجيات الاستعمال وتتميز بسرعة الطباعة مع ضمان الجودة العالية، فضلا عن مطابقتها لأنظمة حماية البيئة.

وتحقّق الطباعة الرقمية على مقاسات كبرى بطابعات ابسون الجديدة، مع امكانية استعمال لفّتين من الورق في نفس الوقت بالنسبة لبعض الموديلات، زيادة مهمّة في الإنتاجية ومرونة في الاستعمالات وفق الحاجيات المحددة إلى جانب السرعة لفائقة في الطباعة.

وحرصا على تعدد الوظائف، جهزت العديد من موديلات الطابعات بنظام سكانار يمكّن من مسح وثائق كبيرة المقاس وتحويلها مباشرة للطباعة على نفس الطابعة وكذلك ارسالها بواسطة الترابط الالكتروني لطابعات أخرى.وعلى سبيل المثال فإنّ رقمنة وثيقة بمقاس A1 الكبير وطباعتها لا تستغرق سوى 39 ثانية فقط. كما تتوفر هذه الطابعات على نظام لمعالجة الصور، فائق الدقة وسريع الأداء، وجهاز تخزين بسعة 320 GO وترابط مؤّمن مع الشبكات الإعلامية الأخرى، وهي مزايا هامّة تضمن تراسل الملفات الثقيلة الحجم من خرائط ورسوم وصور وبيانات ومعلقات وغيرها وطباعتها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...