رفقة وفد عن فرع النقابة في الجهة : نقيب الصحافيين التونسيين ناجي البغوري في زيارة إلى إذاعة صفاقس

مبروك المعشاوي - ناجي البغوري - محمد سامي الكشو - سهام شعور - زهور الحبيب

زار مساء اليوم الأربعاء 7 فيفري 2018, نقيب الصحافيين التونسيين الزميل ناجي البغوري ووفد عن الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين صفاقس – سيدي بوزيد يتقدمهم رئيس الفرع محمد سامي الكشو إلى جانب الكاتبة العامة للفرع سهام شعور والعضو المكلف بالاتصال زهور الحبيب مدير إذاعة صفاقس مبروك المعشاوي في مكتبه بحضور رئيسة قسم أخبار الإذاعة الزميلة رشيدة الغريبي.

تناول اللقاء جملة من الوضعيات في الإذاعة وسبل مزيد إحكام التعاون والتفاعل الإيجابي بين مؤسسة الإذاعة وفرع النقابة في الجهة بشأن عديد المسائل من ضمنها العلاقة بين الإدارة والتحرير والصحفيين وتأطيرهم وتكوينهم. كما تناول اللقاء موضوع تعزيز قسم الأخبار بصحفيين إضافيين تفاديا للنقص الكبير الذي يعانيه هذا القسم بالإضافة إلى تفعيل ميثاق التحرير وتدعيم مجالات تدخل رئاسة التحرير في القضايا ذات العلاقة بتأطير الصحفيين ومرافقتهم.

السيد مدير الإذاعة أبدى تفاعلا مع مقترحات الوفد النقابي واستعدادا كبيرا للتعاون مع فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في الجهة. الوفد النقابي زار كذلك قسم الأخبار بالإذاعة وتحادث مع عدد من الصحفيين، وذلك من اجل غد أفضل لمرفق الإعلام العمومي وبقاء صرح إذاعة صفاقس شامخا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...