معرض الموبيليا وجهاز العروسة بالتوازي مع صالون الصناعات التقليدية من 15 إلى 25 مارس 2018

 معرض الصناعات التقليدية 2018

تنظم إدارة معرض صفاقس صالون الموبيليا في دورته الثالثة عشر 2018 بالتوازي مع صالون الصناعات التقليدية  في دورته الاولى من  15  إلى 25  مارس 2018 وذلك استجابة إلى مقترحات المهنيين والعارضين.

و الهدف من هذا الإفراد هو تثمين مخزوننا الوطني وإيلاء التراث الثقافي والموروث التقليدي المكانة الجديرة به من حيث دوره في التشغيل واستقطابه لأكثر من 380 ألف حرفي، 8 آلاف منهم تقريبا في ولاية صفاقس.

وللاشارة فان  إدارة معرض صفاقس كانت تجمع  بين الموبيليا والديكور وجهاز العرس والصناعات التقليدية في صالون واحد ، إلا أنه ونظرا للإقبال المتزايد على الصالونين وبهدف تخصيص الصناعات التقليدية بصالون خاص يبرز هذا المخزون الذي يمثل هوية الشعوب، كانت الرؤية في إحداث صالون الصناعات التقليدية بالتعاون والشراكة مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية.

و من المنتظر أن يؤمن هذا الصالون الجديد تشريف المعروضات التالية :  زرابي – ديكور حائطي – ديكور زهري – حدادة فنية – الفخار التقليدي – تحف من الحجارة – ملابس تقليدية –صنع الشاشية – النسيج اليدوي – إطارات-  تجهيزات تنوير – جديد أفكار ومنتوجات الإهداء بما في ذلك التقليدية والأصلية والمبتكرة حديثا مصوغ –  منتوجات جلد، ألعاب – لعب – ساعات– عطورات بيئية – شمعات – أدوات موسيقية – منتجات معدنية – الخراطة العامة للمعادن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...