النادي الصفاقسي: القطيعة مع أسامة العمدوني وضم اللاعب جاسم الحمدوني بصفقة بلغت نصف مليار

النادي الصفاقسي - جاسم الحمدوني
النادي الصفاقسي – جاسم الحمدوني

تم اليوم الاثنين 15 جانفي 2018 وقبل سويعات من غلق باب الميركاتو الشتوي، فك الإرتباط بالتراضي بين النادي الصفاقسي واللاعب أسامة العمدوني، وحصل هذا الأخير على مستحقاته المتخلدة بذمة هيئة السي أس أس والمقدرة بـ30 ألف دينار، حيث ينتظر أن يوقع اليوم لفائدة النادي الرياضي البنزرتي.

في المقابل وقّع المهاجم جاسم الحمدوني ظهر اليوم عقدا مدته 5 سنوات مع النادي الرياضي الصفاقسي قادما من النادي البنزرتي، وبلغت الصفقة نصف مليار.

كما تم فك الارتباط أيضاً مع المهاجم السينيغالي محمد واليو اندوي لتتمكن من تأهيل المنتدب الجديد سارج أكا.

كما نشير إلى أن الهيئة قامت اليوم بفسخ عقد اللاعب سليم المحجبي، والذي قدم إلى فريق عاصمة الجنوب منذ موسم 2014- 2015.

يذكر أن السي إس إس نجح في ضم المهاجم النيجيري ايدوو كينغسلاي بموجب عقد لمدة ثلاث سنوات ونصف قادما من نادي لوبي ستارز النيجيري. وسبق للاعب ايدوو كينغسلاي (22 عاما) ان دافع في البطولة النيجيرية عن الوان فريقين اخرين هما صن شاين وغايت واي.

وتم انتقال حارس المرمى صبري بن حسن الى نادي حمام الانف على سبيل الاعارة لمدة 6 اشهر بعد ان قام بتمديد عقده مع فريق عاصمة الجنوب باربع سنوات اضافية.

وكانت الفيفا منعت النادي الصفاقسي من الانتدابات خلال الميركاتو الشتوي والصيفي الماضيين على خلفية القضايا المرفوعة ضده من قبل عدد من اللاعبين والمدربين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية في المواسم الرياضية السابقة.

ويحتل النادي الصفاقسي بعد مرور 14 جولة من سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن الترجي الرياضي المتصدر. وسيواجه ابناء المدرب لسعد الدريدي مع عودة نشاط البطولة يوم السبت المقبل الملعب التونسي صاحب المركز السابع بمجموع 20 نقطة على ملعب الطيب المهيري.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...