رئيس بلدية صفاقس يستقبل رئيس مرصد “شاهد” لمراقبة الانتخابات ودعم التحولات الديمقراطية بتونس(صور)

رئيس بلدية صفاقس مع رئيس مرصد شاهد
استقبل منير اللومي صباح اليوم الثلاثاء 17 جويلية 2018 رفقة فرح الفوراتي رئيسة لجنة الديمقراطية والتشاركية والحوكمة المفتوحة وبحضور حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية، رشدي بوعزيز رئيس مرصد شاهد الذي كان مرفوقا بالمنسقة الجهوية للمرصد بولاية صفاقس و ممثلي الفريق الجمعياتي المكلّفين بتنفيذ التجربة النّموذجيّة في الحوكمة المحليّة والمشاركة المواطنيّة ببلديّة صفاقس وهي جمعية :المرأة الحرة، الجمعية التونسية للصحة والسلامة المهنية،منتدى صفاقس للفنون والثقافات.
وتتنزل هذه الزيارة في اطار مواصلة تنفيذ الاتفاقية التي تجمع بلدية صفاقس بمرصد شاهد في مشروع «النّهوض بالديمقراطيّة المحليّة والتّشاركيّة في تونس» المدعّم من قبل صندوق الأمم المتحدة للديمقراطيّة.
وقد ثمن رئيس البلدية مثل هذه المبادرات من الهياكل وممثلي مجتمع المدني بتونس مؤكدا مواصلة بلدية صفاقس تنفيذ برامج عمل الاتفاقية لاسيما فيما يتعلق بدعم التكوين في مجال الحوكمة المفتوحة والتواصل لفائدة الاطار البلدي والسادة اعضاء المجلس البلدي.
وقد قدّم السيد رشدي بوعزيز نسخة من دليل الاجراءات العملي في الحوكمة المحلية والذي اعده المرصد لفائدة 7 بلديات نموذجية بتونس ومنها بلدية صفاقس.

قد يعجبك ايضا