خطيبة عماد الطرابلسي تعلن عن تفاصيل زواجهما

عماد الطرابلسي وخطيبته

أكدت ‘زينة’ خطيبة عماد الطرابلسي  أنهما قرّرا الزواج غدا الثلاثاء 20 مارس2018 نظرا لرمزية التاريخ، قائلة إن ‘عماد’ اختار هذا التاريخ نظرا لقدسيته.

وأشارت إلى أنه تم تقديم طلب في الغرض إلى الوكيل العام الذي قدمه بدوره إلى رئيسة الدائرة الجنائية بمحكمة الاستنئناف بتونس لإبرام العقد داخل سجن المرناقية، معبرة بالمناسبة عن تخوفها من عدم الحصول على الموافقة للزواج غدا نظرا لوجود تعطيلات إدارية.

وأضافت ‘ قصة الحب بيننا تعود إلى سنوات وشاءت الأقدار أن نفترق لفترة لكن الحب بيننا بقي قائما وقررنا الزواج واخترنا تاريخ 20 مارس نظر لرمزيته..فهو عيد وطني مقدس وهو عرس تونس.. وعماد اختار التاريخ لأنه تونسي وموش ناقص وطنية على المواطنين لكل..هو أراد الاحتفال بعيد زواجه على طريقته الخاصة، ويحق له ذلك..’

وأكدت ‘زينة’ أنه من المفترض أن تتحصل اليوم على إجابة حول مطلب عقد القران غدا، قائلة ‘ ساعات قبل الزواج ولا نعلم إذا سيتم عقد القران غدا أم لا ، هناك تعطيلات وهي بالأساس أمور إدارية .

يشار إلى أن خطيبة الطرابلسي درست الحقوق و ستصبح محامية قريبا و همها الوحيد هو الدفاع عن عماد الطرابلسي و كانت زوجة وجه اعلامي معروف و تحولت قبل ان يحصل الطلاق الى بلد خليجي و هي محبة للترجي الرياضي التونسي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...