إمضاء اتفاقية سي آس آس موبايل بين النادي الصفاقسي واتصالات تونس

 رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم

في أجواء ممتازة، انتظم مساء اليوم الجمعة 23 فيفري 2018 باحد نزل صفاقس، حفل توقيع عقد شراكة بين النادي الرياضي الصفاقسي وشركة إتصالات تونس والذي يتواصل على إمتداد 3 سنوات.

ويتمثل العقد أساساً في الإستشهار من جهة، ومن جهة أخرى الإستفادة من عرض ” س اس اس موبايل ” الذي يهدف إلى تشجيع محبي الفريق على التعاقد مع شركة الإتصالات، إلى جانب إضافة خدمة حمل أرقام الهاتف الجوّال (la portabilité des numéros )، وتسمح خدمة حمل أرقام الهاتف الجوّال لكلّ مواطن بأن يصبح حريفا لمشغل إتصالات تونس مع الإحتفاظ برقمه الهاتفي مهما كان المشغل، بهدف دعم الناي الصفاقسي بجزء من مرابيح المكالمات التي يجرونها بإستخدام الشريحة الخاصة بالنادي.

وأكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أن الشراكة ستكون لها عديد الإيجابيات على الفريق مضيفا أنه يأمل في وصول عدد المشتركين بالعرض إلى 150 ألف مشترك بحلول جوان الصيف القادم.

في حين أكد رئيس مدير عام شركة اتصالات تونس فاضل كريم، أن مجمع إتصالات تونس ومن خلال إطلاق هذه الخدمة، هناك عزم على تمكين كلّ أحباء النادي الصفاقسي من الربط بالتكنولوجيا المبتكرة والحديثة، معرباً على الدور الهام الذي تضطلع به خدمة حمل أرقام الهاتف الجوّال (la portabilité des numéros) في دعم وتعزيز القدرة التنافسية في سوق الاتصالات في تونس.

وتجدر الاشارة إلى أن إتصالات تونس تتكفل بجميع الإجراءات المتعلقة بعملية نقل رقم هاتفكم من المشغل القديم نحو لايكا موبايل.

يذكر أن حفل توقيع الشراكة شهد حضور عدد كبير من المسؤولين واللاعبين السابقين للفريق ومن أبرزهم حمادي العقربي إضافة إلى عادل الخبثاني والي صفاقس وبعض الوجوه الإعلامية والرياضية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...