سوسيوس النادي الصفاقسي ينظم “سوسيوس دايز” .. ومؤتمر دولي منتظر يضم خبراء من إسبانيا والبرتغال وفرنسا

سوسيوس النادي الصفاقسي ينظم "سوسيوس دايز" .. ومؤتمر دولي منتظر يضم خبراء من إسبانيا والبرتغال وفرنسا
سوسيوس النادي الصفاقسي ينظم “سوسيوس دايز” .. ومؤتمر دولي منتظر يضم خبراء من إسبانيا والبرتغال وفرنسا

نظمت شبكة السوسيوس النادي الصفاقسي مساء اليوم الثلاثاء 23 جانفي 2018, ندوة صحفية لتسليط الأضواء حول إحتفالات الشبكة بمرور 10 سنوات على تأسيسها والتي تتزامن كذلك بمرور 90 سنة على تأسيس النادي الصفاقسي، تحت عنوان “سوسيوس دايز”.

إحتفالات السوسيوس في شهر مارس المقبل تتمثل في جعل صفاقس طيلة إسبوع كامل قبلة الجميع ومحط الانظار ببرنامج إحتفالي متميز والذي يتمثل في دورة تجمع فرق للشبان من كل معتمديات ولاية صفاقس إضافة إلى فرق من ولاية تونس، إلى جانب تنظيم معرض دولي يجمع عارضين من كافة أنحاء العالم من أخصائيين في التجهيزات الرياضية بمختلف انواعها وأهم الماركات العالمية للملابس الرياضية.

هذا كما سينتظم مؤتمر دولي يضم خبراء من إسبانيا والبرتغال وفرنسا وغيرها حول عدة مواضيع على غرار “الأشكال الجديدة لتمويل كرة القدم المحترفة في العالم”.

كما سيتم تنظيم حفل فني يؤثثه نجمين من الاغنية العربية، وتختتم الاحتفالات بسهرة ستبقى في الذاكرة، في ملعب الطيب المهيري يوم 17 مارس 2018 في مباراة إستعراضية تجمع فريق من نجوم النادي الصفاقسي للسنوات 1999 / 2000 وفريق فرنسا 98 مدجج بنجومه على غرار ليليان توارم، لوران بلان، ايمانيول بيتي، روبار بيراس، يوري دجركاياف، ديفيد تريزيجيه وايريك ابيدال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...