“نسكافيه – كوميدي – شو” الموسم الرابع : انتهت عمليات الاختيار وغدا ينطلق التربّص قبل الدور النهائي

نسكافيه

مثلما كان منتظرا انتهت كافة مراحل ” كاستينغ ” مسابقة ” نسكافيه – كوميدي – شو ” بالنسبة إلى المترشحين من كافة أنحاء البلاد ( تونس والشمال الغربي والساحل والوطن القبلي والوسط والجنوب والقيروان وقابس وصفاقس وغيرها ) التي شهدت مشاركة مكثفة وعرفت نجاحا كبيرا وساحقا .

وقد دارت وقائع كافة المراحل في أجواء رائعة من خلال عمليات ” الكاستينغ ” (جامعات و فايسبوك) و التي جلبت انتباه جمهور غفير استمتع كثيرا بما قدّمه المترشحون الطامحون إلى الفوز في الأدوار النهائية .

وفي الحقيقة فقد نجحت ” نسكافيه ” منذ أن أطلقت مسابقة ” نسكافيه – كوميدي – شو ” التي أصبحت حدثا من الحجم الكبير في كسب التحدي والاستجابة إلى انتظارات الشباب وتطلعاتهم من خلال منحهم فرصة قد لا تتوفر لهم أبدا للكشف عن مواهبهم .

وقد التزمت ” نسكافيه ” أيضا بدعم الثقافة لدى هذه الفئة من السكان وحتى على مستوى أوسع من خلال هاجسها الدائم في أن تكون هذه المسابقة ذات طابع ثقافي بحت .

وعلى هذا الأساس فإن ” نسكافيه ” تعتبر اليوم العلامة الرافدة والرائدة في تطوير المسرح الطالبي من خلال دعم هؤلاء الشبان الذين يتّقدون طاقة وجرأة .

ومن جانبهم لم يدّخر المشاركون في عمليات ” الكاستينغ ” أي جهد ولم تعوزهم الوسائل أو الأفكار والخيال من أجل إقناع لجنة التحكيم التي وجدت لديهم الكثير من الموهبة والوعود .وكالعادة كانت لجنة التحكيم مؤلّفة من كوميديين كبار ومحترفين تركوا بصماتهم على الساحة المسرحية التونسية ويواصلون التألّق والتميّز على الساحة الفنية في البلاد .

ولا شك أن مهمّة أعضاء اللجنة كانت صعبة وعسيرة من أجل معاينة كافة المترشحين واختيار الأفضل منهم وهم الذين صنعوا الفارق وعرفوا كيف يتميّزون عن بقية زملائهم المشاركين .

أما اليوم وقد انتهت عمليات اختيار المجموعة التي ستخوض الأدوار النهائية سيكون هؤلاء المختارون أمام حتمية الخضوع إلى تربّص لتحسين الأداء من 20 مارس إلى غرة أفريل 2018 تحت إشراف وتوجيه من النجم الذي لا يكلّ ولا يملّ جعفر القاسمي . ويهدف هذا التربص إلى تحسين أدائهم وتطوير حضورهم على خشبة المسرح وهي أمور لابدّ ولا مفرّ منها من أجل النجاح في الأداء وتمرير الرسالة إلى الجمهور الذي سيكون حاضرا بغزارة وأكثر حتى من المواسم الثلاثة الماضية .

وبالتأكيد سيكون الاحتفال الأكبر في الدور النهائي الذي سيدور يوم 2 أفريل القادم حيث سيبدأ الحدث بتذوّق ” نسكافيه ” لذيذة ورائعة للجميع وحيث سيقدّم هؤلاء المترشحون للدور النهائي كل ما عندهم من مواهب على ركح المسرح أمام جمهور متعطّش لاكتشاف ما عندهم من مخزون .

وإثر ذلك ستختار لجنة التحكيم الفائز السعيد في هذه النسخة الرابعة من المسابقة وستتكفّل ” نسكافيه ” كالعادة بهذا الفائز وتدعمه وتساعده على إنجاز أول عمل له من نوع ” وان – مان- شو “.

موعدنا إذن مع نهائي حماسي ومشوّق ترافقه قهوة لذيذة ورائعة من ” نسكافيه ” … وحتى تتمكنوا من معلومات إضافية أكثر زوروا موقع ” نسكافيه ” على شبكة التواصل الاجتماعي ” فاسيبوك ” على الرابط : http:/www.facebook.com/Nescafe.TN

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...