بالشراكة مع مركز الأعمال بصفاقس : الغرف الفتية الإقتصادية بالجهة تنظم صالون التشغيل “JobCity”

الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس الغرفة الفتية الاقتصادية بصفاقس

تنظم الغرف الفتية الإقتصادية: قرمدة، صفاقس، سيدي منصور، ساقية الدائر، ساقية الزيت وتنيور ، صالون التشغيل “Job City” بالشراكة مع مركز الأعمال بصفاقس يومي 28 فيفري و01 مارس 2018 بفضاء المعرض الدولي بصفاقس في نطاق الدورة الثامنة لصالون المؤسسات.

ويعتبر هذا الصالون فضاء مفتوح غني بمختلف أنواع التوجيهات والإنتدابات والنصائح الموجهة للشباب حديثي التخرج أو العاطلين عن العمل قصد التواصل مع شركات ذات إختصاصات متعددة وهذا من شأنه أن يساهم في توسيع وتحيين قواعد معطيات المؤسسات من أجل فعالية أكثر في توظيف الكفاءات.

الهدف:

يعنى هذا الصالون أساسا بمشاكل التشغيل في تونس وكيفية اندماج الطلبة في الحياة العملية من خلال عرض مكتسباتهم وإبراز المؤهلات التي يتمتعون بها لتحفيز المؤسسات المتنوعة الإختصاصات على توظيفهم .

ويتمثل الهدف الهدف الأساسي لصالون التشغيل “Job City” في خلق فضاء مباشر بين أرباب العمل الباحثين عن كفاءات ومؤهلات وبين مختلف شرائح الشباب الباحث عن عمل أو تربص أو تكوين ، هذا بالإضافة إلى أنه إلى جانب المؤسسات التي تقدم عروضها والمناصب التي تفتحها هناك شركات مشاركة تعرض التكوين في مجالات متعددة وأخرى تقدم تربصات للطلبة لاسيما المتعلقة بنهاية الدراسة…

ويتخلل هدا الصالون العديد من الورشات والملتقيات التي تتمحور حول أساسيات التشغيل يقدمها خيرة من الباحثين في هذا المجال.

مكونات الصالون:

في إطار دعم تظاهرة صالون التشغيل “Job City” وضعت الهيئة المنظمة للصالون على ذمة طالبي الشغل غرفة على حدى خاصة بمقابلات العمل بين الشركة وطالب الشغل وذلك بعد الإطلاع على سيرته الذاتية وتوجيهه بالنصائح التي من شأنها أن تعزز مؤهلاته وتساعده على اختيار الوظيفة المناسبة.

كما يهتم هذا الصالون بالأشخاص الحاملين لشهادات التكوين المهني وتساعدهم على الإنخراط في الحياة المهنية للإستفادة من خبراتهم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...