الحدث بصفاقس : صالون النساء صاحبات المؤسسات من 13 الى 18 فيفري 2018

الحدث بصفاقس : صالون النساء صاحبات المؤسسات من13 الى 18 فيفري 2018
الحدث بصفاقس : صالون النساء صاحبات المؤسسات من13 الى 18 فيفري 2018

في بادرة تكتب للغرفة الجهوية بصفاقس للنساء صاحبات المؤسسات، يلتئم صالون النساء صاحبات المؤسسات من13 الى 18 فيفري 2018 تحت لواء الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة و الصناعات التقليدية بفضاء ميامي سنتر بصفاقس.
الجدير بالافادة انّ هذا الحدث الهام في نوعيته يتضمن انشطة متعددة الى جانب فضاء العرض الذي يستوعب اكثر من 70 عارضة لتقديم اخر سلسلة المنتوجات و الابتكارات
تشمل هذه الانشطة منتديات علمية و اقتصادية من شانها اثراء المخزون المعرفي لصاحبات الاعمال في ادارة شؤون مؤسساتهن و مساعدتهن على الارتقاء بمردودية تلك المؤسسات
تقوم المنتديات العلمية على تبسيط مفاهيم: “التجارة الاكترونية” و “تنمية المبيعات (التسويق)” و “اليات و قواعد التواصل في الشان المهني (ادارة الاجتماعات و اللقاءات و المفاوضات)”.
أما المنتديات الاقتصادية فهي تشمل محاور خطوط التمويل التي يوفرها البنك الدولي للانشاء و التعمير خصيصا للنساء صاحبات الاعمال و محور الطاقات المتجددة و دورها في تحسين مردودية المؤسسات الاقتصادية الى جانب محور التصدير و ما يختزنه التشريع التونسي من فرص و امتيازات للمصدرين.
كما يتضمن الصالون فقرة تدعيم الشراكة مع المؤسسات التي تديرها المراة من خلال لقاءات ثنائية مع المستثمرين او الفاعلين الاقتصاديين المعنيين بالامر.
و اعتبار أهمية هذا الحدث، تدعو الغرفة كافة النساء صاحبات المؤسسات للمشاركة في الصالون بالعرض او بالحضور، للافادة و الاستفادة كما توجه نفس الدعوة لصاحبات الشهادات العليا من المتخرجات او التي لصدد التخرج و التي لها افكار مشاريع لاقتحام الحياة النشيطة عبر احداث مؤسسات منتجة و ذات قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

بلاغ

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...