في إطار مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية : إنطلاق مشروع Build Up TUnisia لدعم أصحاب أفكار المشاريع من الشباب التونسي

موطن شغل - عمل - وظيفة - إنتداب - مناظرات

يسر “جمعية الجيل” أن تعلمكم بإنطلاق مشروعها “Build Up TUnisia ” بالإشتراك مع “MEPI” “مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية” الذي يهدف إلي دعم 60 شاب من حاملي الشهائد العليا وأصحاب أفكار المشاريع من الشباب التونسي، ينقسمون على 4 ولايات ألا و هي : سيدي بوزيد، نابل، الكاف و صفاقس.

يستجيب مشروع “Build Up Tunisia” لمطالب الشباب التونسي الراغب في بعث مشاريع للحصول على تكوين وتنمية مهنية عالية الجودة، الي جانب الحصول على بيئة ملائمة تدعم الباعثين الشباب و تدعم المشاريع الصغرى والمتوسطة والتي تلعب دورا إقتصاديا وإجتماعيا هاما في النسيج الاقتصادي خصوصا من خلال فتح فرص تشغيل جديدة.

يفتح مشروع “Build Up Tunisia” الابواب أمام عديد الكفاءات الشبابية الواعدة من ذوي الاختصاصات والتجارب المختلفة التي يقع إستقطابها صلب هذا المشروع لتنطلق في تجربة مهنية جديدة تنقلهم من المجال التعليمي أو الحرفي الي مجال ريادة الأعمال عن طريق بعث مشاريعهم الخاصة بعد المرور بدورات تكوينية تشمل خلق دراسة المشروع، المشاورات التجارية، التدريب على التسويق، المحاسبة، المهارات الإدارية، الإتصالات،الحصول على التمويل و تسجيل الأعمال التجارية. يتضمن المشروع 4 دورات تكوينية مكثفة تليها 2 ندوات دراسية.

تفتتح دورة الإنتداب من 10 جانفي 2018 إلي 30 جانفي 2018. على أمل أن يحظى هذا الحدث بإهتمام القراء الخاصين بكم . تجدون البيان الصحفي والروابط لهذا الحدث فالأسفل.

للحصول على مزيد المعلومات والبقاء تحت تصرفكم يرجي الاتصال بمنسق المشروع : سليم يعيش على الرقم 50031000 أو على البريد الإلكتروني الجمعية.

الموقع الالكتروني للمشروع : www.builduptunisia.com

فيديو ترويجي للمشروع :

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...