الهايكا : رئاسة الحكومة رشّحت هؤلاء لادارة التلفزة التونسية

الهايكا
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، أن الحكومة رشحت كلا من نجوى الرحوي وعبد المجيد المرايحي ،ومحمود بوناب لإدارة مؤسسة التلفزة التونسية وفق الرأي المطابق للهيئة.
وأوضحت الهيئة في بلاغ لها اليوم الجمعة أن مراسلة وردت عليها من رئاسة الحكومة بتاريخ يوم أمس الخميس بخصوص طلب الرأي المطابق من مجلس الهيئة طبقا لأحكام الفصل 19 من المرسوم عدد 116 لسنة 2011 وذلك لتعيين مدير عام جديد بمؤسسة التلفزة التونسية.
كما أعلمت الحكومة الهيئة في ذات المراسلة بتكليف عبد الرزاق الطبيب المدير العام لمؤسسة الإذاعة التونسية بتسيير مصالح مؤسسة التلفزة التونسية مؤقتا إلى حين تعيين الرئيس المدير العام الجديد.
يذكر أن نجوى الرحوي التي تشغل حاليا منصب مدير عام القناة الإذاعية « شمس أف أم » تولت في السابق عديد المسؤوليات بقنوات تلفزية (الأفق وحنبعل) وإذاعة اكبريس أف أم. فيما تولى عبد المجيد المرايحي عددا من المسؤوليات بالتلفزة التونسية كان آخرها مديرا للقناة الوطنية الأولى قبل أن يتم تكليفه في 16 جوان 2017 بتسيير مؤسسة التلفزة الوطنية بالنيابة خلفا لإلياس الغربي.
أما الإعلامي التونسي محمود بوناب فقد شغل في السابق منصب رئيس للقسم العربي بإذاعة سويسرا الدولية وتولى عضوية مجلس إدارة شبكة « الجزيرة » وخطة مدير عام تنفيذي لقناتي « الجزيرة للأطفال » و »براعم » خلال سنتي 2004 و2011.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...