الدورة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية: بعث ليالي الشفار السياحية ومسلك سياحي جديد

ندوة صحفية - كرة الطائرة  الشاطئية -الشفارسيشهد شاطئ الشفار تظاهرتين مزدوجتين بين الرياضة والسياحة ستحويلن لهذه القرية السياحية التي تستقطب كل سنة اكثر من 150 الف مصطاف الى مركز اشعاع رياضي وسياحي رغم كل العراقيل.. التظاهرة الرياضية تاتي في إطار شراكة استراتبجية بين رابطة الوسط والجنوب للكرة الطائرة والجامعة الجهوية لوكالات الأسفار والسياحة وسط الجنوب تطوير الكرة الطائرة الشاطئية والدخول بها في منافسات على المستوى العربي والعالمي ودعم القطاع السياحي.

تشهد دورة هذا العام مشاركات أوسع للفرق والمنتخبات المحلية والدولية سيتنافسون في ما بينهم من أجل إحراز جوائز مالية هامة.

وتسعى الرابطة هذا العام بالشراكة مع الجامعة الجهوية لوكالات الاسفار بوسط الجنوب إلى تكثيف الجهود وتظافرها من أجل إنجاح هذا الحدث . وفي تصريح اعلامي اكد وليد الزيدي رئيس الجامعة الجهوية لوكالات الأسفار والسياحة وسط الجنوب مساندة الجامعة للريلضة لاهميتها في الترويج للقطاع السياحي من خلال استضافة اكثر ما يمكن من المشاركين الدول العربية ومختلف انحاء العالم وايضا التغطية الاعلامية المحلية والعربية والعالمية والتاكيد على وجود مخزون ثقافي وحضاري ومؤسسات سياحية ذات مواصفات عالمية اضافة الى الامن وحسن الضيافة..

واضاف وليد الزيدي برمجة سهرة فنية تنشيطية للعموم في اطار ليالي الشفار السياحية يوم 13 جويلية ومسلك سياحي للضيوف يوم 14 جويلية للتعريف بعمق وثراء المخزون الثقافي والحضاري لصفاقس كوجهة سياحية وافاد بان الدورة القادمة لن تكون في الشفار فحسب وانما هناك توجه لدورة مجموعات بشواطئ الكازينو وتبرورة و السلط الجهوية والوطنية مدعوة لمساندة هذا التمشي واتخاذ القرارات المناسبة والحقيقية لتهيئة هذه الشواطئ لان صفاقس بها كل المقومات لتصبح مدينة سياحية عالمية يمكن لوكيل تلاسفار العمل على ترويجها وتطويرها

قد يعجبك ايضا