صفاقس : اختتام الايام الطبية الثانية عشر واستعمال تطبيقة متطورة لاول مرة بتونس

الأطباء - طبيب - دكتور - حكيم

اختتمت اليوم بصفاقس تظاهرة الأيام الطبية الثانية عشر بانجاز جمعية أطباء العيادات الخاصة بصفاقس بالاشتراك مع كلية الطب وشهدت لاول مرة في منتدى علمي بتونس اعتماد تقنية البث المباشر في شاشة القاعة وموقع الايام الطبية الثانية عشر بصفاقس وبث للنقاشات والمداخلات باستعمال تقنيات متطورة عبر تطبيقة حديثة وجديدة ببلادنا لمنها فريق تقني مختص امنها فريق عمل تونسي…

هذه الأيام التي شعارها التلاقي و التآخي و احترام الميثاق الأدبي للطبيب غرفت نجاحا كبيرا بشهادة المختصين والمتابعين هي ملتقى سنوي نحاول أن نناقش فيه التطورات و المستجدات في عديد الاختصاصات و نتدارس فيه مواضيع آنية. مثلا، بالنسبة لهذه السنة:
– استهلاك المخدرات لدى الشباب
– التغذية و أمراض السرطان
-العلاج السريع و الفعال للجلطة الدماغية…

مع عدة مواضيع أخرى لا تخلو من الأهمية وحسب تصريح اعلامي لرئيس الجمعية ولجنة التنظيم الدكتور الاسعد صباح رئيس جمعية اطباء العيادات الخاصة حاء فيها « اعتدنا في كل سنة أن نطرح للنقاش موضوعا اجتماعيا طبيا. بالنسبة لهذه السنة كان موضوع الوشم يوم الخميس 11 أفريل 2019 بكلية الطب في صفاقس.

الأيام الطبية لجمعية أطباء العيادات الخاصة بصفاقس تستقبل حوالي 500 طبيب من صفاقس و من كامل أنحاء الجمهورية. نحن نعمل بتكامل مع كلية الطب و القطاع العام».

قد يعجبك ايضا