المحرس: أجواء رياضية وتنشطية متميزة بالملتقي الرياضي لدور الشباب بصفاقس في دوته الثالثة

ملتقى دار الشباب - المحرسبأجواء رياضية وتنشطيه متميزة ،إحتضنت دار شباب المحرس ، أمس الأحد 14 أفريل 2019 الملتقي الرياضي لدور الشباب بصفاقس في دوته الثالثة بمشاركة دار الشباب المحرس و الغريبة و نقطة و مركب الطفولة بالمحرس .

وقد إفتتحت التظاهرة بكلمة ترحيب من مدير دار الشباب المحرس علي الفالحي تليها تحية العلم ثم عرض للجمعية الرياضية للرياضات الفردية بالمحرس التي يشرف عليها المدرب لطفي حتيرة . و تم بالمناسبة تقديم العديد من الفقرات الرياضية و الأنشطة علي غرار الكرة الحددية وكرة السرعة و كرة الطاولة و كرة القدم . هذا و تم في الاثناء تكريم من ساهم في مشروع” دار الشباب تجمعنا ” كل من جمعية وفاء لمساندة و تنمية جهة المحرس ، فوج محمد جليل للكشافة ، بلدية المحرس و كافة إطارات و شباب المؤسسة و عدد من النشطاء و المساهمين ، نذكر منهم القائد عدلي الرديسي و البشير فرج مدير المعهد الثانوي حاتم المكي المحرس ، اعضاء رابطة الطاهر لجنف للكشافة بالمحرس فوج محمد جليل ، وبعض الخواص كعزدين دربال و التركي حواس و إسماعيل لصيف و عروسي مغيث .. مشروع” دار الشباب تجمعنا “وهي حملة تطوعية اطلقتها الاستاذة سعاد حشف و التي تهدف أساسا إلى تجميل دار الشباب المحرس وتهيئتها و أيضا لمزيد الشراكة والتفاعل مع المجتمع المدني والمؤسسات ذات الصلة .

كما تم بالمناسبة الإعلان عن إستخراج مضمون ولادة مشروع تنشيطي التي ترأسه رشيدة الجربي و مجموعة لمة وهمة و بمشاركة نشطاء في المجتمع المدني و بلدية المحرس و ذلك في إطار الإحتفال بشهر التراث الذي سينطلق يوم 20 أفريل.

وائل الرميلي

قد يعجبك ايضا