المترو الخفيف بصفاقس : هذه تواريخ الإستشارة العمومية حول مخرجات الدراسات التمهيدية

مترو صفاقسإنطلقت الثلاثاء 15 جانفي 2019 الجلسة الختامية للحسم في مطابقة مخرجات الدراسة ( 25) مع كراسات الشروط الفنية والمرجعية بحضور إطارات الشركة، خبراء مكتب الدراسات، أعضاء اللجنة الفنية، ممثلي الإدارات الجهوية المعنية، وخبراء المساعدة AMO.

يجدر التذكير أنه تم إيداع جميع المخرجات بتاريخ 20 ديسمبر 2018 ، وقد تم تدارس التقارير من طرف فريق المشروع بالشركة واللجنة الفنية وخبراء المساعدة AMO علاوة على إرسال التقارير لمختلف الهياكل والإدارات المعنية من ولاية وبلديات وتجهيز ومستلزمين عموميين. وقد تم تدارس الملاحظات الأولية في الجلسة المنعقدة بتاريخ 10 ديسمبر 2018 واليوم وخلال هذه الجلسة جاري تقديم ومناقشة جميع المخرجات بإعتبار الملاحظات المقدمة.

كما تجدر الإشارة أنه تم الحسم في تواريخ الإستشارة العمومية حول مخرجات الدراسات التمهيدية والتي ستنتظم حسب الروزنامة التالية :

  • 24 جانفي : الإعلان عن الإستشارة والتعريف بها وتحسيس الأطراف المعنية بالمشاركة، وتمتد لأسبوعين.
  • 07 فيفري : إنطلاق الإستشارة العمومية على إمتداد شهر حيث تختتم بتاريخ 9 مارس وتشمل جميع الأطراف الفاعلة المعنية بالخط الأول والمشروع ككل، وتنتظم عبر عديد المحامل من خلال مجموعة من التظاهرات ،بنقاط قارة وعلى الخط، وسيتم نشر البرنامج التفصيلي اللإستشارة مع الإعلان.
  • الأسبوع الثالث من شهر مارس : إستكمال تقرير الإستشارة العمومية وإرفاقه بملف المصادقة ونشر النتائج للعموم.
قد يعجبك ايضا