مهرجان صفاقس الدولي : تسلطينة فنية بأداء مجموعة حلم الموسيقية بقيادة المايسترو هلال بن عمر ( فيديو )

مهرجان صفاقس الدولي : تسلطينة فنية بأداء مجموعة حلم الموسيقية بقيادة المايسترو هلال بن عمر

تتواصل فعاليات وعروض مهرجان صفاقس الدولي في دورته 41 بسهرة موسيقية مميزة لمجموعة حلم بقيادة المايسترو هلال بن عمر بالمسرح الصيفي سيدي منصور، حفل فني بأداء ثلة من أبرز الأصوات النسائية والشبابية بصفاقس .

بروح فنية ابداعية وبأصوات شجية تبعث بأسمى معاني الحب تفاعلت الجماهير الحاضرة مع الوصلات الموسيقية المتنوعة التي راوحت بين المخزون الموسيقي الثقافي التونسي ومقتطفات من الفن الأصيل لمجموعة من عمالقة الفن العربي بتوزيع مميز وموسيقى جديدة متجددة للمايسترو هلال بن عمر

استهل الحفل بباقات موسيقية متنوعة ليختتم بروائع أغاني الفنان الكبير عبد الوهاب الحناشي “ياناس ماتلوموا قلبي علي نهواه ، محبوبي ، صبرك مكتوب ” وسط أجواء مفعمة بالحب والفرح والسرور بتفاعل جماهيري كبير .

سهرة مميزة حضرها عدد محترم من جماهير الذوق الفني الرفيع مساهمة في الرقي بالذائقة الفنية والقطع مع الرداءة والأعمال الموسيقية والفنية المبتذلة المفرغة من كل المعاني و الرسائل الايجابية التي مررتها أجيال سابقة بأغاني وموسيقى الزمن الجميل .

عرض موسيقي فني أثبت أن الذائقة الفنية والجمالية لدى فئة كبيرة من المجتمع لا بأس بها ولازالت تحن للفن الأصيل ، بعيدا عن البذاءة والتلوث السمعي اللذان اكتسحا الساحة الفنية في العشرية الاخيرة .

أمير السعداوي

قد يعجبك ايضا