من هو معز حريزي اصغر مرشح لحكومة المشيشي ؟

معز حريزي

مع انطلاق مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة اكدت عديد المصادر ان الشاب معز حريزي مرشح بارز ليكون اصغر عضو في حكومة المشيشي  لحقيبة التشغيل و التكوين المهني.

ويبلغ الحريزي من العمر 34 سنة (مولود بمدينة تالة من ولاية القصرين) وهو مختص في التكنولوجيا والانظمة الرقمية والاتصال والاعلام بالإضافة إلى اختصاصه في العلاج الوظيفي للاطفال المصابين بمرض التوحد.

ولمعز الحريزي مسيرة مهنية ثرية عمل خلالها في عديد الاختصاصات المختلفة، حيث شغل عديد المسؤوليات في شركات تونسية كبرى في مجال التسويق والاتصال والعلاقات العامة والعلاقات مع الاعلام. كما عمل الحريزي ايضا ملحقا بديوان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مكلفا بالتخطيط الاتصالي، وملحقا بديوان وزارة السياحة مكلف بالأعلام والاتصال.

وعمل معز حريزي ايضا في عدد من المؤسسات الاعلامية التونسية الكبرى ، بالاضافة الى تاسيسه لعدد من المؤسسات الناشئة في المجال الرقمي، بالإضافة الى عمله في مجال العلاج الوظيفي للأطفال المرضى بالتوحد في عدد من المراكز المختصة.

ولمعز الحريزي عديد الشهائد الجامعية والتكوينية في مجال علاج مرض التوحد وعلم النفس والتسويق والاتصال والمجال الرقمي والصحافة والاعلام، بالإضافة الي اختياره ضمن 100 شاب من العالم في برنامج منظمة اليونسكو لاستعمال الوسائل الرقمية ثقافة السلام، ومشاركته في برنامج تكوين الشباب للفدرالية الدولية للاعلام السياحي، وبرنامج جامعة بيشيكتار التركية لحوار الحضارات، اضافة الى عديد المحطات الاخرى الهامة.

وفي المجتمع المدني تولى معز حريزي رئاسة المنتدى الوطني للشباب والصحة سنوات 2010 و2011، وهو ايضا من مؤسسي مبادرة تونس تنتج لدعم المنتوج التونسي.

قد يعجبك ايضا