الجولة 23: النادي الصفاقسي يطيح بالنجم الساحلي وينفرد بالوصافة

النادي الصفاقسي - المنصف خماخم - فوزي البنزرتي

تغلب النادي الصفاقسي على نظيره النجم الساحلي، بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الأحد، على ملعب الطيب المهيري، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من عمر البطولة الوطنية الأولى لموسم (2019-2020).

وقاد فوزي البنزرتي فريق عاصمة الجنوب في أول لقاء له خلفا للمدرب فتحي جبال، في المقابل غاب عن فريق جوهرة الساحل الحارس أيمن المثلوثي واللاعب إيهاب المساكني.

وأتيحت للنجم الساحلي فرصة افتتاح النتيجة في الدقيقة (11)، لكن كريم العريبي أضاع الفرصة، بعد أن وضعه نسيم خذر في وضع مناسب للتهديف.

وقام فوزي البنزرتي، بتغيير اضطراري، بسبب إصابة حسام بن علي، الذي غادر الميدان في الدقيقة (15)، وترك مكانه لحسام الحباسي.

وحاول الصفاقسي أن يضغط على مناطق النجم الساحلي، وأفرز ذلك عن هدفا في الدقيقة (16)، أمضاه كينجسلاي سوكاري، الذي غالط حارس النجم الساحلي وليد كريدان.

وأتيحت للنادي الصفاقسي فرصة مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، ونجح اللاعب المعوض حسام الحباسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (33)، حين باغت الحارس كريدان بتصويبة من بعيد.

وبحث النجم الساحلي عن تذليل الفارق، فحاول عن طريق بن عمر وكريم العريبي وداروين جونزالاس، لكنه لم ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الصفاقسي بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تقدم النجم الساحلي وهو ما ساعده على تذليل الفارق في الدقيقة (50)، عن طريق صالح الحرابي، كما بحث فريق جوهرة الساحل عن هدف التعادل لكنه لم ينجح.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى النقطة 46، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 37 نقطة، وظل في المركز الخامس.

قد يعجبك ايضا