بعد حرمان أكثر من 3 آلاف معتمر من إسترجاع أموالهم.. جامعة وكالات الأسفار تلجأ لإكتتاب التأمين

عمرة - الحج - حجيج - الحجاج - مطار صفاقس طينة الدولي - المدينة المنورة - مكة المكرمة

 

تواصل الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة سعيها لانجاح عودة العمرة وضمان حقوق منظوريها والمعتمرين على حد السواء بالتعاون والشراكة مع الوزارات المعنية، وتلافي ما وقع في العام الماضي من تواصل حرمان اكثر من 3000 معتمر من استرجاع الاموال التي دفعوها ولم يتمكنوا من السفر بسبب جائحة الكورونا.

وتسعى الجامعة إلى تلافي مثل هذه الاشكاليات خاصة وان الوثيقة التوجيهية بين وزيري الشؤون الدينية والسياحة تنقصها الضمانات الكافية للمعتمرين مثلا في صورة اكتشاف الاصابة بالكورونا بالمطار او عند الاقامة بالمملكة العربية السعودية وضرورة التمديد مع المرافق.

ولتذليل الصعوبات قررت الجامعة اكتتاب عقد تامين وهذا نص بلاغ الجامعة:

تعتزم الجامعة التونسية لوكالات الأسفار و السياحة اكتتاب عقد تامين المساعدة عند السفر – عمرة – بما في ذلك تغطية خطر إلغاء السفر لاداء مناسك العمرة بسبب الإصابة بجائحة الكورونا قبل المغادرة.

فعلى شركات التامين الراغبة في المشاركة الاتصال مباشرة بإدارة الجامعة للحصول على الشروط التأمينية.

هذا و يتم تقديم العروض لدى مكتب ضبط الجامعة التونسية لوكالات الأسفار و السياحة، الكائن مقرها في 03 نهج الهادي نويرة 1001 تونس في اجل أقصاه 08 ديسمبر 2021 على الساعة الخامسة مساءا.

و يخول لشركة التامين المقدمة لأفضل عرض الانتفاع بترتيب تفاضلي عند المشاركة في طلب العروض المتعلق بمحفظة تامين وكالات الأسفار المنخرطة بالجامعة المتعلق بسنة 2022، والذي يشمل الأخطار التالية:

  • تأمين كل أخطار مكتب وكالة الأسفار
  • تأمين خطر المسؤولية المدنية الناتجة عن الاستغلال و المسؤولية المدنية المهنية
  • تأمين الضمانات المالية
  • تأمين المساعدة في السفر
  • تأمين خطر الحوادث البدنية
  • تأمين أسطول سيارات وكالات الأسفار المنخرطة
  • التأمين ضد المرض، العجز والوفاة
قد يعجبك ايضا