جندوبة : حجز كمية من الأسلحة بعد مداهمة عدد من المنازل

اسلحة
اسلحة

تمكنت دورية تابعة لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بطبرقة اليوم الخميس بعد مداهمة منزل أحد متساكني الحوامدية بالجهة حيث تمّ العثور على بندقية صيد تقليدية الصنع ومسدّس نوع “أولمبيك 38” وعدد 17 خرطوشة خاصة به وعدد من الكتب ذات المنحى الإرهابي وعدد 232 خرطوشة عيار 16 مم وعدد من الأزياء العسكرية ومصابيح يدوية ومجموعة من الهواتف الجوالة وكمية 1 كغ من البارود الأسود و2 كغ من مادة الرصاص وعدد 11 قدّاحة إطلاقة وثلاث بطاريات هاتف جوّال بالإضافة إلى قطع إلكترونية لتوليد الكهرباء وأقراص مضغوطة تحتوى على أناشيد تحرّض على الإرهاب.
كما تمّ في نفس اليوم مداهمة منزل شخص ثان قاطن في نفس المنطقة وتمّ العثور على بندقية صيد عيار 16 مم وعدد 2 أخمس وكمية من البارود الأخضر وعدد 30 قداحة إطلاقة وكمية من الرش وعدد 124 خرطوشة عيار 16 مم وحزام خراطيش وقطعة معدنية تستعمل لحشو البارود.
وبمداهمة منزل لشخص ثالث تمّ حجز بندقية صيد وكمية 1 كغ من البارود الأسود وعدد 326 خرطوشة عيار 16 مم وكمية من حشوة مادة الرصاص مختلفة الأحجام وعلبة حديدية تحتوي على كمية من البارود وعدد 43 قداحة إطلاقة ومجموعة من الأزياء العسكرية. تمّ ذلك بالتنسيق التام مع النيابة العمومية التي أذنت بالإحتفاظ بإثنين منهم واحضار أحدهم بحالة تقديم.

جوهرة اف ام

قد يعجبك ايضا