اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تزور مواقع بمدينة صفاقس وستلتقى اليوم برئيس الجمهورية بقصر قرطاج

وفد من اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تحل بمركب النادي الصفاقسي
وفد من اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تحل بمركب النادي الصفاقسي

حلّ وفد من اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية بمدينة صفاقس منذ يوم الاثنين 16 فيفري 2015 وتم استقباله بقصر بلدية صفاقس يوم الثلاثاء 17 فيفري في حفل أشرف عليه والي الجهة والسيد رئيس النيابة الخصوصية وأعضاء المجلس البلدي والإدارة البلدية وجميع الإدارات الجهوية والمؤسساتية بولاية صفاقس.

وقد انطلق الوفد بعد ذلك في جولة زياراته الميدانية ليزور عددا من المنشآت الرياضية بالمدينة ومنها قاعة الرائد البجاوي والمسبح البلدي وملعب الطيب المهيري كما أدى زيارة إلى عدد من النزل بالمدينة وإلى مركّب النادي الرياضي الصفاقسي وإلى مقر مصحة خاصة وقد تابع الزيارة ثلة من الإعلاميين والمراسلين لمختلف وسائل الإعلام التونسية.

هذا وزار الوفد اليوم الأربعاء 18 فيفري 2015 إلى عدد من المرافق ومنها قاعة الرياضات الفردية بسكرة ومكان مشروع المدينة الأولمبية الرياضية كما سيزور قاعة قرمدة للرياضة ليتحول مساء من نفس هذا اليوم إلى مشروع تبروة وإلى فضاء المدينة العتيقة بصفاقس.

وتحول الوفد ذلك إلى تونس العاصمة ليتم استقباله من طرف فخامة رئيس الجمهورية التونسية بقصر قرطاج وهي المحطة النهائية لزيارة هذا الوفد. علما وان الوفد تم استقباله عند وصوله إلى تونس العاصمة من طرف السيد وزير الرياضة بمقر الوزارة بتونس العاصمة كما سيزور مقر مجلس النواب بباردو.

وللتذكير فإن هذه اللجنة متكوّنة من 5 أعضاء حلت بمدينة صفاقس لمعاينة التجهيزات الرياضية والبنية التحتية المتوفرة بالمدينة بعد دراسة ملف ترشح مدينة صفاقس لتنظيم هذه الألعاب في أفق سنة 2021.

قد يعجبك ايضا