إلى جماهير النادي الصفاقسي : بقيت 5 مقابلات في ملعب الطيب المهيري ..

جمهور النادي الرياضي الصفاقسي
جمهور النادي الرياضي الصفاقسي

مازال لأحباء النادي الصفاقسي في مسار بطولة المحترفة الأولى 2015 / 2016 إلا 5 مقابلات في ملعب الطيب المهيري، ويأمل أنصار فريق عاصمة الجنوب بإكمال هذه المسيرة بالفوز في هذه المباريات وبالتالي الإحراز على البطولة، 5 مقابلات بقية لينهيها النادي الصفاقسي كما أنهى 10 مقابلات منذ الجولة الأولى في ملعب الطيب المهيري .. مقبرة الفرق التونسية.
هذا الفوز وهذه المرحلة لم تأتي من فراغ، بل بتظافر كل الجهود من لاعبين، مدرب، هيئة، لجنة دعم وهيكل السوسيوس دون أن ننسى اللعب رقم 12 وهو الجمهور، هذا الجمهور الذي سيغني في قادم الجولات الألبوم الجديد لأغاني الفيراج “قصة عمري”.

5 مقابلات تفصل النادي الصفاقسي لإنهاء المشوار على أحسن وجه، الأولى أمام فريق سيدي بوزيد يوم الأحد 10 أفريل، ثم أمام شبيبة القيروان في الجولة 8 يوم 24 أفريل، وفي مباراة من فئة 6 نقاط يستقبل النادي الصفاقسي النجم الساحلي يوم 8 ماي 2016, مباراة أخرى من نفس العيار أمام الترجي الرياضي التونسي يوم 22 ماي، أما المباراة النهائية في الموسم فهي أمام مستقبل الرياضي بالقصرين يوم 12 جوان 2016.

بعض الملاحظات نسوقها لجماهير النادي الصفاقسي عموماً وكافة المجموعات خصوصاً، ابتعدوا عن إلقاء القوارير لحماية الفريق من العقوبات، هذا بالاضافة إلى تذكر “الهرجة” يوم مباراة النادي الصفاقسي والترجي ضمن البطولة الإفريقية في جويلية 2014, يومها كان دور الجمهور مفصلي في النتيجة التي حصلت فوق الميدان حيث انه طيلة اللقاء بقي كل الاحباء من الجنسين ومن مختلف الاصناف العمرية يتابعون اللقاء وقوفا ويساندون الابيض والاسود ولم يهدأ لهم بال طيلة 90 دقيقة من المباراة واكثر وهو ما يستوجب كل التقدير والاحترام لهذا الجمهور الرائع، كذلك نريدها الصورة في بقية المشوار وهنا نقصد بأحباء المدارج 6, 7 و8 ندعوهم بالتشجيع المتواصل وليس الجلوس فقط. كما ندعو المجموعات في التنسيق فيما بينهم بخصوص الأغاني وذلك بتخصيص “محب” ليقوم بتأطير الجماهير عبر الميكروفون وقد تم تجربتها في السباق ولا ندري لماذا لم تتوصل…

موقع تاريخ صفاقس

قصة عمري

يا سي إس إس بروحي نفديك

على جال الايكيب

إنت الجمعية إلي نبغيها

رجال المدينة

في الفيراج خليت صوتي

كورفا مزطولة

زدمة الكورفا

في ستادي ننسى همي

علاش

كي العادة زدمة

مانشوفش تابلو

غرام مزيف

الجمعية ليوم تكور يا لولاد

حلو البيبان

إنترو : متعناكم

قد يعجبك ايضا