بن عروس : “صفاقسية” أطاحت بـ 14 ثريّا داخل نزل

اليانصيب
اليانصيب

القت الوحدات الامنية لاقليم الامن الوطني ببن عروس، وتحديدا على مستوى منطقة الامن الوطني بحمام الانف القبض على فتاة في الثانية والعشرين من العمر يشتبه في مسؤوليتها عن ارتكاب 14 عملية سرقة بالحيلة استهدفت رواد نزل بجهة الزهراء بالأحواز الجنوبية للعاصمة.
وحسب المعطيات التي تحصلت عليها “الصباح” من مصدر امني بادارة اقليم الامن الوطني ببن عروس فان عددا من الاشخاص بينهم موظفون سامون ورجال اعمال وأثرياء تقدموا ببلاغات حول تعمد فتاة التحيل عليهم والسطو على هواتفهم الذكية الباهضة الثمن عندما كانوا داخل نزل بجهة الزهراء. ووفق نفس المصدر فان الفتاة تحل بالنزل وتقترب من احد ضحاياها ثم تضع حقيبتها اليدوية بالقرب منه وتستسمحه كي تجري مكالمة هاتفية من جهاز هاتفه بعد ان تكون رصدته وخبرت قيمته المالية التي لا تقل عن الألف دينار في كل الأحوال، ثم تبتعد شيئا فشيئا عن صاحب الهاتف الذي يكون مطمئنا للامر باعتبار ان الفتاة تركت حقيبتها اليدوية قبل ان يتفاجأ باختفاء الفتاة جملة وتفصيلا.
وبتفقد حقيبة الفتاة من قبل اعوان السلامة بالنزل يجدوها عادة مليئة بأوراق الصحف ولا تتضمن اي شيء آخر فيدرك حينها الحريف انه سقط ضحية متحيلة بارعة فيتقدم ببلاغ في الامر، ونظرا لتعدد هذه البلاغات فقد أولتها وحدات الامن بالجهة العناية اللازمة وأجرت سلسلة من التحريات تمكنت في أعقابها من القبض على المشتبه بها وهي فتاة في الثانية والعشرين من عمرها أصيلة جهة صفاقس. وباقتيادها الى المقر الامني والتحري معها اعترف بارتكاب 14 عملية مماثلة غنمت اثرها 14 هاتفا محمولا من النوع الرفيع حجز الأعوان ثمانية منها في محل سكناها اثر تفتيشه بإذن من النيابة العمومية وثلاثة أخرى لدى مواطنين اقتنوها من المشتبه بها بأسعار عادية او تفوق سعرها الحقيقي احيانا ودون ان يكونوا على علم بفساد مصدرها فيما تتواصل المجهودات لحجز بقية الأجهزة وعددها ثلاثة.

صابر المكشر / الصباح

قد يعجبك ايضا