هل يغادر طارق سالم النادي الصفاقسي ؟

طارق سالم
طارق سالم

يبدو أن إصرار اطفي عبد الناظر رئيس النادي الصفاقسي على احترام تعهداته والتزاماته مع طارق سالم سمحت له بمواصلة التجربة كامل الموسم المنقضي ورغم ان طارق سالم حاول جاهدا ملء الفراغ الذي تركه الناصر البدوي وبذل جهودا واضحة الا ان ما قام به وكيفية تصديه للمشاكل التي تعترض الفريق مع المنافسين والهياكل الجامعية كانت دون انتظاراتهم وتبعا لحاجة الفريق الى شخص يتحلى بالجرأة والشجاعة المطلوبة باتت حظوظ طارق سالم ضئيلة ان لم نقل منعدمة لمواصلة مهمته كمدير رياضي.
طارق سالم الذي عين في سبتمبر 2015 بدا تائهاً منذ البداية، حيث ان عديد الحصص التدريبية في بداية الموسم المنقضي دارت دون حضور ومتابعة ومواكبة للمشرفين المفترضين على الفريق وما زاد الطين بلة ان المدير الرياضي لا يمسك بأي من الملفات بالفريق ولم يتحرك في الوقت المناسب في اتجاه تقويم المسالك او تشخيص الواقع وتحديد الحاجيات.
طارق سالم لم يباشر ملفات الانتدابات بدليل ان كل العناصر التي استقدمها الابيض والاسود خلال الصائفة الماضية لم تكن تحمل بصمته وحتى الانتداب الاخير للفريق في الميركاتو الشتوي والمتعلق باللاعب النيجيري كينغزلي سوكاري لم يكن مساهما فيه بأي شكل من الاشكال .
كما أنه لم يكن يعلم شيئا عن مصير صفقة اللاعب الجزائري محمد امين عبيد وما ان كان الفريق لا يزال ساعيا الى استقدامه أم لا.

قد يعجبك ايضا