صفاقس : جلسة عمل في مقر الولاية للاهتمام بمشاغل متساكني بئر علي بن خليفة

عادل الخبثاني والي صفاقس

أشرف عادل الخبثاني والي صفاقس صباح يوم الإثنين 15 جانفي 2018 بمقر الولاية على جلسة عمل خصصت إلى الاستماع لمشاغل متساكني معتمدية بئر علي بن خليفة حضرها السادة معتمد مركز الولاية ومعتمد بئر علي والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1 والمندوب الجهوي للشباب والرياضة والتربية البدنية والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية والمدير الجهوي للوكالة العقارية الصناعية وممثلي الإدارة الجهوية للصحة والإدارة الجهوية للشؤون الإجتماعية والتضامن وثلة من ممثلي الإتحاد المحلي للشغل ومكونات المجتمع المدني ببئر علي بن خليفة وقد تم التطرق إلى عدة مسائل تنموية تهم أغلب القطاعات. كما تم التعرض على عدد من المشاريع المدرجة بميزانية الدولة لسنة2018 أو المدرجة ضمن المخطط الخماسي للتنمية 2016/2020.
وبالمناسبة ثمن والي صفاقس الدور الإيجابي الذي تقوم به المنظمات الوطنية ومكونات المجتمع والمتمثل في إيصال صوت المواطن وتأطير مطالبه وتحركاته.
كما أكد والي صفاقس على أن يتحمل مختلف الأطراف المتدخلة دون استثناء مسؤولياتها كاملة للتسريع في نسق الإنجاز وتلافي التعطيلات المسجلة في تنفيذ المشاريع التي يتطلع إليها متساكنو بئر علي بن خليفة خاصة وجهة صفاقس عامة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جار التحميل...