صفاقس: معطيات جديدة بخصوص جريمة قتل إمرأة وابنها

يتهجّم بسكين

 

قال مراد التركي الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس، أنه بتاريخ يوم أمس الاثنين 28 جوان 2021، وفي حدود الساعة الخامسة بعد الزوال ورد إعلام على النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 تضمن حصول جريمة قتل لإمراة رفقة إبنها (البالغ من العمر 13 سنة) بمحل سكناها بطريق تنيور كلم 4 بصفاقس من طرف مفارقها.

وقد تم فتح بحث تحقيقي في الحين ضد المفارق وكل من عسى ان تكشف عنه الابحاث من اجل قتل نفسين بشريتين عمدا مع سابقية القصد طبق الفصلين 201 و202 من المجلة الجزائية.

و حسب التركي فقد تنقل قاضي التحقيق الاول المتعهد بالموضوع بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 صحبة ممثل النيابة العمومية بنفس المحكمة على عين موطن الجريمة حيث تم اجراء المعاينات اللازمة.

هذا وقد كشفت المعطيات الأولية أن الضحيتين تعرضتا للطعن بآلة حادة والى الحرق على مستوى جسديهما، كما كشفت أيضا أن الهالكة هي مطلقة من الجاني وان ابنها الهالك هو من زوجها الأول، كما تبين أن الجاني يعمل طبيبا (طب عام) بعيادة خاصة بصفاقس.

هذا ولازالت الأبحاث متواصلة بغاية الكشف عن ملابسات ودوافع الجريمة، وقد أذن قاضي التحقيق تبعا لكل ذلك بإيداع الجثتين على ذمة الطبيب الشرعي بمستشفى الحبيب بورقيبة للتشريح وتحديد أسباب الوفاة وساعتها وتاريخها، علما وأن الجاني لا يزال بحالة فرار.

قد يعجبك ايضا